مشاهدة مباراة تشيلسي ونيوكاسل بث مباشر اليوم 19-10-2019 الدوري الأنجليزي

تشيلسي ونيوكاسل
يتجه تشيلسي إلى مواجهة الدوري الإنجليزي الممتاز يوم السبت مع نيوكاسل يونايتد يتطلع إلى مد فترة فوزه في جميع المسابقات إلى خمس مباريات وذلك في تمام الساعة الرابعة بتوقيت القاهرة والساعة الخامسة بتوقيت مكة المكرمة وفي الساعة السادسة بتوقيت ابو ظبي ويمكن متابعة جميع مباريات الدوري الانجليزي الممتاز عبر موقع يلا شوت كورة yalla shoot kora يقوم فريق نيوكاسيل برحلة إلى غرب لندن على خلفية فوزه على مانشستر يونايتد 1-0 ، وهي النتيجة التي تركت النادي في المركز السادس عشر في الترتيب.

جاء الاستراحة الدولي في الوقت الخطأ لتشيلسي حيث سعى لمواكبة الأندية النموذجية في الدرجة الأولى ومع ذلك ، ربما يكون فرانك لامبارد راضياً عن التراجع من أجل تقييم تطور فريق ما زال في طور الانتقال بكل إمكاناته ،ولا تزال هناك علامات واضحة على أن تشيلسي يجب أن يتحسن من الخلف إذا أرادوا التقدم إلى المستوى التالي ، على الرغم من أن لامبارد سيكون لديه مخاوف أقل بكثير بشأن هجومه.

تم إحراز ثمانية أهداف في المباريات ضد برايتون أند هوف ألبيون وليل وساوثهامبتون على التوالي ، حيث شارك ستة لاعبين مختلفين في الإضرابات ومع ذلك ، على الرغم من أنه يحتل الآن نقطتين فقط من مانشستر سيتي صاحب المركز الثاني ، إلا أنه لا يوجد أحد في تشيلسي يخطو خطوات كبيرة في الأسابيع الأخيرة.

يجب أن يجد لامبارد طريقة لإدارة تشكيلة الفريق من خلال سبع مباريات أخرى على مدار ثلاثة أسابيع ، والتي تتضمن أيضًا ضربة رأس مزدوجة مع أياكس في دوري أبطال أوروبا بينما أبدى المدرب الذي تم تعيينه مؤخرًا تفضيله للشباب منذ بداية الحملة ، فقد وصل الآن إلى مرحلة الموسم حيث سيتعين عليه إجراء المزيد من التعديلات على الأنظمة والموظفين ، تاركًا لتشيلسي المزيد من العقبات التي يجب التغلب عليها إذا هي الاستمرار في منحنى تصاعدي.

كانت النتيجة هي الفوز الثاني على واحد من أفضل ستة لاعبين في الموسم الماضي - الآخر قادم في توتنهام هوتسبر - وستزود بروس وفريقه بكل الاعتقاد بأنهم يحتاجون إلى الحصول على نتيجة في ستامفورد بريدج ويأمل بروس في أن يخرج متي لونجستاف ، خريج الأكاديمية ، الأداء الذي أنتجه ضد يونايتد ، على الرغم من المهمة الشديدة التي من المحتمل أن تنتظر الشاب على أرض بعيدة.

فقد تم نيوكاسل للاعبين للخروج من الإعداد للشباب لإحداث تأثير مع كبار السن ، وبروس قد يشعر أن بناء شراكة بين ماتي وشقيقه شون سوف تذهب إلى حد ما للفوز على الجماهير ومع وجود نيوكاسل على بعد نقطة واحدة فقط من منطقة الهبوط ، يجب على بروس إيجاد توازن بين اختيار فريق برأسه وقلبه ، مع عدم وجود مجال للمشاعر في المعركة لإبقاء الفريق فوق الثلاثة الأدنى.

أما بالنسبة لنيوكاسل ، فسيقوم إسحاق هايدن بالحصول على عقوبة الإعدام في ثلاث مباريات ، تم الحصول عليها للحصول على بطاقة حمراء مباشرة ضد ليستر ويمكن أن يظل باقي الفريق كما كان الذي بدأ ضد مانشستر يونايتد ، وهذا يعني ظهور آخر على مقاعد البدلاء لأندي كارول.

التشكيل المتوقع لتشيلسي امام نيوكاسيل: كيبا ، أزبيليكويتا ، زوما ، توموري ، ألونسو ؛ جورجينيو ، باركلي ؛ ويليان، جبل، بيدرو؛ إبراهام
اكتبلنا تعليق