مشاهدة مباراة العراق وكمبوديا بث مباشر اليوم 15-10-2019 تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم 2022

العراق وكمبوديا
مواجهة سهلة نسبيا تجمع منتخب العراق بنظيره الكمبودي في تمام الساعة الواحدة والنصف ظهر اليوم بتوقيت القاهرة ، على استاد أولمبيك ستاديوم في واحدة من مباريات الجولة الثالثة من التصفيات الآسيوية المؤهلة إلى كأس العالم بقطر 2022، والتي تقام عبر موقع يلا شوت كورة بدون تقطيع.

ويعلم سريتشكو كاتانيتش مدرب منتخب العراق ضرورة الفوز على كمبوديا واستغلال القوة الهجومية لأسود الرافدين من أجل تحقيق المطلوب بل إنه يطمح لتسجيل انتصار كبير يساعده في حال تساوي النقاط في النهاية.

منتخب أسود الرافدين جمع 4 نقاط من مباراتين خاضهما الأولى أمام البحرين والتعادل على أرض الأخير بهدف لكل منهما، وفي المباراة الثانية كان الفوز على هونج كونج بهدفين دون رد من توقيع مهند علي كاظم وعلي عدنان كاظم ، في حين يأتي منتخب كمبوديا في ذيل المجموعة بنقطة وحيدة من تعادل أمام هونج كونج، وخسارة من إندونيسيا بهدف دون رد، وهزيمة مذلة أمام إيران بنتيجة 14-0.

توقيت مباراة العراق وكمبوديا اليوم

وتتابعون مباراة العراق Vs كمبوديا في تمام الساعة الحادية عشر والنصف صباحا بتوقيت جرينتش، الساعة الحادية عشر والنصف صباحا بتوقيت الرباط ، الساعة 1:30 مساء بتوقيت مصر ، الساعة 2:30 مساء بتوقيت مكة المكرمة ، الساعة 3:30 مساء بتوقيت أبو ظبي، الساعة 2:30 مساء بتوقيت اليمن وجزر القمر ، الساعة 1:30 مساء بتوقيت الأردن وسوريا ، الساعة 12:30 ظهرا بتوقيت تونس ، وذلك عبر قنوات الدوري والكأس بالإضافة إلى القناة العراقية الرياضية.

التشكيل المنتظر للعراق أمام كمبوديا:

في حراسة المرمى : محمد حامد

في خط الدفاع : درغام إسماعيل - أحمد ابراهيم خلف - علاء مهاوى - سعد هاشم

في خط الوسط : همام طارق - بشار رايان بونيان

في خط الهجوم : إبراهيم بايش - مهند على - صفاء عبدالله

ويخطط منتخب العراق لتحقيق الانتصار على كمبوديا قبل مواجهة مرتقبة أمام العملاق الإيراني يوم 14 نوفمبر القادم في موقعة تنتظرها الجماهير العربية والآسيوية نظرا لقوة التنافس والشراسة على التأهل للمرحلة النهائية من التصفيات المؤهلة لمونديال قطر 2022.
اكتبلنا تعليق