مشاهدة مباراة ليستر سيتي وبيرتون ألبيون بث مباشر اليوم 29-10-2019 كأس رابطة الأندية الانجليزية

burton-albion-vs-leicester-city
قد يخشى بيرتون ألبيون الذي يلعب بدوري الدرجة الأولى للدوري الإنجليزي لكرة القدم من خرق آخر لبطولة كأس الاتحاد الأوروبي عندما يستقبل جاره ليستر سيتي في ملعب بيريللي في آخر 16 ليلة الثلاثاء وذلك في تمام الساعة العاشرة إلا ربع بتوقيت القاهرة ، وفي تمام الساعة الحادية عشر إلا ربع بتوقيت مكة المكرمة وفي تمام الساعة الثانية عشر إلا ربع بتوقيت ابو ظبي ويمكن مشاهدة جميع مباريات كأس كارباو عبر موقع يلا شوت كورة yalla shoot kora ويسعى مانشستر سيتي للفوز على نظيره ساوثهامبتون والتأهل في كأس كارباو.

.هزم فريق برايتون 9-0 من مانشستر سيتي في الدور نصف النهائي من المسابقة في الموسم الماضي ويلتقي مع فريق ليستر الذي سجل أرقامًا متسارعة بالفوز على نفس النتيجة في الدوري الإنجليزي الممتاز مساء الجمعة لم يسبق له مثيل في تاريخ الدوري الإنجليزي لكرة القدم الذي دام 131 عامًا ، حيث فاز فريق خارج ملعبه بشكل مقنع كما فعل ليستر في ساوثامبتون.

حقق ليستر سيتي أكبر فوز على الإطلاق في الدوري الممتاز 9/0 ، وأصبح الفريق الثاني فقط في المسابقة ليحقق تقدماً 5-0 في الشوط الأول من مباراة الذهاب وأصبح أيضًا الفريق الثاني فقط الذي سجل لاعبين اثنين سجل ثلاثة أهداف في نفس مباراة الدوري الإنجليزي الممتاز.

سجل فريق بريندان رودجرز الآن 21 هدفًا في آخر خمس مباريات له في جميع المسابقات ، بما في ذلك فوزه على لوتون تاون 4-0 في الدور الأخير من كأس الاتحاد الأوروبي لكرة القدم من المؤكد أن هذه الأرقام ستذكر بورتون بمواجهة فريق مانشستر سيتي الذي سجل أهدافًا حرة في هذه المسابقة في الموسم الماضي.

حقق مانشستر سيتي فقط أهدافًا أكثر من ليستر في الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم ، في حين لم يقبل أي فريق أقل من ذلك ، وهي وصفة للنجاح ساعدتهم على الصعود إلى المركز الثالث في الجدول ، بفارق نقطتين فقط عن فريق بيب غوارديولا ولا يزال أمام ليستر.

ونلاحظ أن مانشستر سيتي لم ينجح إلا في تحقيق انتصار 1-0 على ملعب بيرلي في الدور نصف النهائي من الموسم الماضي ، مع حدوث الجزء الأكبر من الضرر في مباراة الذهاب في الاتحاد هناك أسباب تدعو إلى التفاؤل بشأن مفاجأة أخرى مشهورة ، ولكن لا شك في أن بيرتون سيكون مستضعفًا كبيرًا ، حيث سيحتل المركز الثالث عشر في جدول الدوري الإنجليزي.

ليس ليستر لديه أي مخاوف جديدة بشأن الإصابة بعد استغلاله في تسجيل الأهداف في ساوثهامبتون ، مما يعني أن السؤال الأكبر بالنسبة لرودجرز يتعلق بمدى تناوبه نظرًا للمعارضة ، يمكن استراحة أبطال هاتريك أيوز بيريز وجيمي فاردي مع أمثال جيمس ماديسون وكاسبر شميشيل ويوري تيليمان.

سيكون لاعبو فريق هامشي مثل ديماراي جراي ودينيس برايت وكليشي إيهاناشو يأملون في جولة ثانية ، في حين يمكن أن يبدأ جيمس جاستن من جديد بعد التسجيل ضد فريقه السابق في الجولة الأخيرة وفي الوقت نفسه ، تلقى بيرتون الدعم من مجموعة كبيرة من اللاعبين العائدين بعد الإصابة لجعل تعادلهم بدون أهداف مع بلاكبول .

تشكيلة بيرتون المتوقعة:

أوهارا. أكينز ، أوتول ، نارتي ، هاتشينسون ؛ والاس ، فريزر ، ادواردز ؛ ساركيك ، برودهيد ، بويس.

ليستر تشكيلة المتوقعة:

وارد. جاستن ، مورغان ، إيفانز ، فوكس ؛ تشودري ، أمارتي ؛ غراي ، برايت ، برايتون ؛ هيرلاو.
اكتبلنا تعليق