مشاهدة مباراة تشيلسي وبيرنلي بث مباشر اليوم 26-10-2019 الدوري الأنجليزي

burnley-fc-vs-chelsea
يقوم تشيلسي برحلة إلى تورف مور ليواجه بيرنلي يوم السبت في الدوري الإنجليزي الممتاز بعد أن حقق سلسلة انتصارات في ست مباريات في جميع المسابقات وذلك في تمام الساعة السادسة ونصف بتوقيت القاهرة وفي تمام الساعة السابعة ونصف بتوقيت مكة المكرمة وفي تمام الساعة الثامنة ونصف بتوقيت ابو ظبي ويمكن مشاهدة جميع مباريات الدوري الانجليزي عبر موقع يلا شوت كورة yalla shoot kora ويسعى تشيلسي للفوز ومواصلة العروض القوية في الدوري الانجليزي الممتاز.

ويتمتع كلاريت أيضًا ببداية قوية للموسم، حيث يحتل فريق شون ديشي حاليًا المركز الثامن في الترتيب بينما كان ديشي سيصاب بخيبة أمل من هزيمة نهاية الأسبوع الماضي 2-1 أمام ليستر سيتي ، إلا أن مدرب بورنلي سيظل سعيدًا نسبيًا بالكيفية التي بدأ بها فريقه الموسم الحالي.

تم تسجيل ثلاث هزائم فقط من تسع مباريات ، ضد فرق في أرسنال وليفربول وفوكسز الذين يتنافسون جميعًا على موقع في المراكز الستة الأولى هدف بيرنلي الأساسي هو تجنب معركة الهبوط وقبل الهزيمة في استاد الملك باور ، شهد ديتش لاعبيه يحصلون على ثماني نقاط من اللقاءات مع برايتون أند هوف ألبيون ، نورويتش سيتي ، أستون فيلا وإيفيرتون.

سيكون لدى ديشي أولوية عالية في تلك المباريات ، مع قدرة برنلي على الاستفادة من الحصول على نقاط من الفرق التي تعتبر منافسيها المباشرين ، على المديين القصير والطويل رفع هذا العائد أي نوع من الضغط عن كلاريتس ، الذي سيتطلع إلى إنتاج نفس المستوى من الأداء الذي كاد أن يكسبهم نصيبًا من الغنائم في ليستر.

سيؤكد فرانك لامبارد باستمرار أن تشيلسي يظل في فترة انتقالية ، فإن أسطورة النادي قد تكافح لتبرير هذا الرأي إذا حافظ فريقه على شكله الحالي على المدى الطويل استفاد فريق تشيلسي من حظه في مرمى اياكس مساء الأربعاء ، حيث يمكن القول إن خصومهم يشعرون بالأسف لقيام VAR بتحقيق هدف ، لكن تشيلسي يستحق الفضل في اجتيازه تلك العاصفة لكسب ما يمكن أن يكون ثلاث نقاط حاسمة.

وكانت النتيجة في هولندا هي الفوز الرابع على التوالي لتشيلسي على الطريق ، بعد أن تغلبت سابقًا على ولفرهامبتون واندررز ، ليل وساوثهامبتون على أرض بعيدة واعترف لامبارد بأن تجميع مثل هذا الشكل الإيجابي من الأشكال يجلب أخطاره ، على الرغم من أن رئيس بيرنلي سيكون لديه كل الثقة في أن فريقه يمكنه إطالة فترة أدائه لفترة أطول.

لعب بوليسيتش ، الذي اعترف بالإحباط بسبب افتقاره للبدايات ، يده في كل من الأهداف الحاسمة لتشيلسي ضد نيوكاسل يونايتد وأياكس خلال الأيام السبعة الماضية وفي الوقت نفسه ، أضاف باتشواي اللمسات الأخيرة على تقاطع أمريكا في أمستردام ، حيث سجل رصيده إلى أربعة أهداف لهذا الموسم على الرغم من أنه لم يتم توفير سوى بداية واحدة.

الشكيلة بيرنلي المتوقعة:

بابا الفاتيكان؛ لوتون ، تاركوفسكي ، مي ، بيترز ؛ هندريك ، كورك ، ويستوود ، ماكنيل ؛ بارنز ، وود

تشكيلة تشيلسي المتوقعة:

كيبا. أزبيليكويتا ، زوما ، توموري ، ألونسو ؛ كوفاتشيتش ، جورجينيو ؛ ويليان، جبل، بوليس؛ إبراهيم
اكتبلنا تعليق