مشاهدة مباراة انجلترا وبلغاريا بث مباشر اليوم 14-10-2019 التصفيات المؤهلة ليورو 2020

bulgaria-vs-england
يعتبر أمام إنجلترا فرصة أخرى لحجز مقعدها في بطولة كأس الأمم الأوروبية 2020 عندما تقابل بلغاريا في صوفيا مساء الاثنين وذلك في تمام الساعة التاسعة الا ربع بتوقيت القاهرة وفي تمام الساعة العاشرة الا ربع بتوقيت مكة المكرمة وفي تمام الساعة الحادية عشر الا ربع بتوقيت ابو ظبي ويمكن متابعة مباريات تصفيات يورو 2020 عبر موقع يلا شوت كورة yalla shoot kora بعد أن تركت الفرصة الأولى أمامها للقيام بذلك يوم الجمعة.

سقط منتخب انجلترا بهزيمة نادرة للغاية في التصفيات على يد الجمهورية التشيكية لتترك لهم مستواهم مع قهرهم في قمة المجموعة الأولى ، على الرغم من أن الفوز في صوفيا قد يرونهم يستحوذون على مكان في يورو 2020 ، النهائي الذي يستضيفونه في ويمبلي.

كان المدرب ساوثجيت على بعد أكثر من أسبوع من إقالته من منصبه كمدرب لفريق ميدلسبره في آخر مرة خسر فيها المنتخب الإنجليزي مباراة التأهل قبل ليلة الجمعة في حين أن النتائج المخيبة للآمال في البطولة الكبرى كانت موضوعًا مشتركًا في العقد الماضي ، فإن الهزيمة في براغ - والتي لم تتمكن إنجلترا من تقديم أي شكاوى بشأن متابعة أداء قذر وغير ملهم كانت الأولى خلال حملة تأهيلية للبطولة الأوروبية أو كأس العالم منذ 10 سنوات .

أنهى انتصار جمهورية التشيك سلسلة من 43 مباراة دون هزيمة ، ناهيك عن بداية إنجلترا المثالية للحملة التي شهدت فوزهم أربعة من أربعة بينما سجل 19 هدفًا في هذه العملية في حين أن النتيجة كانت بلا شك صدمة لأن إنجلترا فازت في المباراة العكسية 5-0 في مارس، كانت هناك أيضًا علامات على أن فريق ساوثجيت لا يسيطر تمامًا كما أشار سجلهم.

فشل هجوم إنجلترا الذي كان غزيرًا في السابق في النقر فوق براغ ، والذي سمح له ، بالإضافة إلى أوجه القصور الدفاعية الواضحة بشكل متزايد ، بوضع الجانب التشيكي على 40 نقطة أسفله في التصنيف العالمي ليحقق انتصارًا مشهورًا ستمثل الهزيمة في صوفيا صدمة أكبر مع اعتبار بلغاريا في صدارة المجموعة الأولى بفارق تسع نقاط عن إنجلترا.

تحتل بلغاريا 18 مكانًا أخرى تحت تصنيف التشيك في تصنيفات الفيفا وفشلت في الفوز بأي من آخر عشر مباريات في جميع المسابقات - وهو سباق سيستغرق أكثر من عام بحلول موعد انطلاق هذه المباراة ويتضمن هذا الركض هزيمة 4-0 أمام ويمبلي الشهر الماضي أيضًا ، على الرغم من أنها قد تحصل على قدر ضئيل من الثقة من حقيقة أنها كانت قادرة على تسجيل أربع طلقات على الهدف في تلك المباراة.

انتهت تعادلاً سلبياً مع منتخب الجبل الأسود الآخر في المجموعة الأولى ، الذي خسر المباراة الرابعة في سلسلة مباريات متتالية أمام مضيفي يوم الاثنين ، لكن آخر نزهة على أرضهم شهدت فوزهم على كوسوفا ويتطلعون الآن إلى تجنب الهزائم المتتالية على أرضهم للمرة الأولى منذ عام 2012.

انتهت الآن آمال بلغاريا في التأهل لنهائيات كأس الأمم الأوروبية 2020 عبر هذه المنافسة ، لكن إذا عادت إنجلترا إلى الفوز بطرقها كما هو متوقع في هذه المباراة ، فإنها ستحافظ على مكانها في البطولة ، طالما فشلت كوسوفو في الفوز على الجبل الأسود.

التشكيل المتوقع لمنتخب بلغاريا:

ايلييف، باشوف، ديميتروف، زانيف، نيديالكوف ؛ كوستادينوف. إيفانوف ، مارسيلينو ، مالينوف ، واندرسون ؛ كريف.

التشكيل المتوقع لمنتخب إنجلترا:

بيكفورد. ألكساندر أرنولد ، جوميز، ماجوير ، شيلويل ؛ هندرسون ، وينكس؛ سانشو ، كاهيل، سترلينج؛ كين.
اكتبلنا تعليق