مشاهدة مباراة انتر ميلان وبريشيا بث مباشر اليوم 29-10-2019 الدوري الايطالي

مباراة انتر ميلان وبريشيا
من المقرر أن يستضيف بريسكيا المتعثر في إنتر ميلان مساء الثلاثاء في دوري الدرجة الأولى الإيطالي وذلك في تمام الساعة العاشرة بتوقيت القاهرة وفي تمام الساعة الحادية عشر بتوقيت مكة المكرمة وفي تمام الساعة الثانية عشر بتوقيت ابو ظبي ويمكن مشاهدة جميع مباريات الدوري الايطالي عبر موقع يلا شوت كورة yalla shoot kora هذه المباراة ستشهد منافسات الهبوط بريسكيا على المتنافسين على اللقب في إنتر ميلان يأمل إنتر في الحصول على جميع النقاط الثلاث، من أجل الحفاظ على الضغط على متصدر الدوري يوفنتوس.

تراجع بريشيا إلى القاع في دوري الدرجة الأولى الإيطالي لكرة القدم بعد خسارة مخيبة للآمال 3-1 أمام جنوة في نهاية الأسبوع الماضي. انترناسيونالي سيشاركون في مباراة يوم الثلاثاء خلف نتيجة مخيبة للآمال لقد تعادلوا مع بارما 2-2 في نهاية الأسبوع الماضي على الرغم من اختلاف هذه الفرق في بداية الموسم ، نشعر أن هذه اللعبة يمكن أن تكون مسابقة وثيقة فشل إنتر في الحفاظ على ورقة نظيفة في كل واحدة من آخر 4 مباريات في دوري الدرجة الأولى.

فشل إنتر في الحفاظ على ورقة نظيفة واحدة بعيدا عن سان سيرو هذا الموسم جاءت الورقة النظيفة الوحيدة خارج المباريات في 5 مباريات خارج أرضه أمام ميلان ، الذي يشاركه استاده التاريخي وسجل بريشيا بالفعل في مباراته ضد زميله في الدوري الايطالي سيري أي الثنائي يوفنتوس ونابولي هذا الموسم. نتوقع أن يحصلوا على ورقة النتائج في مباراة الثلاثاء.

على الرغم من دفاعهم المتسرب في الآونة الأخيرة ، نحن واثقون من أن إنتر سوف يفوز على بريشيا شكل إنتر خارج ملعبه ، من حيث النتائج ، كان جيدًا هذا الموسم لقد فازوا بجميع مبارياتهم في دوري الدرجة الأولى الإيطالي. لقد سجلوا أيضًا هدفين على الأقل في المباريات الـ 4 خارج ملعبهم.

وترك شكل على أرض بريشيا الكثير مما هو مرغوب فيه. لقد حصلوا على نقطة واحدة فقط من 3 مباريات على أرضهم شكل بريشيا المتأخر كان سيئًا بما يكفي لرؤيتهم يسقطون في منطقة الهبوط. لقد حصلوا على نقطة واحدة فقط من آخر 4 مباريات في الدوري الإيطالي.

أحرز إنتر 2 في كل من آخر مباراتين متنافستين. إضافة إلى ذلك ، تم تسجيل أكثر من 2.5 هدف في 9 من آخر 11 مباراة في الدوري الإيطالي. نحن واثقون من أن إنتر سوف يسجل أكثر من مرة في هذه المباراة لقد خسر بريشيا بأكثر من هدف مرة واحدة فقط هذا الموسم. نتوقع أن يكون الفوز على إنتر 2-1 نتيجة محتملة لهذه المباراة.

سجل روميلو لوكاكو النتيجة في الشوط الثاني ، لكنهم فشلوا في الحصول على هدف على الرغم من تحقيق 8 فرص في تسجيل الأهداف طوال المباراة. مع سبعة انتصارات وتعادل واحد وهزيمة واحدة ، يظلون متخلفين بفارق نقطة واحدة عن يوفنتوس ، لكن أتالانتا يتخلف بفارق نقطتين فقط بعد الفوز 7-1 على أودينيزي.

ويعتبر انتر ميلان هو الاقوى على الارجح للفوز ، ليس لدى بريشيا أي فرصة تقريبًا للفوز بهذه اللعبة حتى لو كانت تلعب في المنزل. يبدو أنهم أقل شأناً ضد إنتر ميلان. على الرغم من أن الفوز خارج الملعب يكون دائمًا محفوفًا بالمخاطر ، إلا أنه لا يوجد هنا سبب يدعو إلى تغطية الرهان بالتعادل المحتمل.
اكتبلنا تعليق