مشاهدة مباراة فيورنتينا وبريشيا بث مباشر اليوم 21-10-2019 الدوري الايطالي

brescia-vs-fiorentina
يستضيف نادي بريشيا نظيره فيرونتينا في نهاية الجولة من الدوري الايطالي هذا الاسبوع مساء الاثنين وذلك في تمام الساعة التاسعة الا ربع بتوقيت القاهرة وفي الساعة العاشرة الا ربع بتوقيت مكة المكرمة وفي تمام الساعة الحادية عشر الا ربع بتوقيت ابو ظبي ويمكن متابعة جميع مباريات الدوري الايطالي عبر موقع يلا شوت كورة yalla shoot kora ويسعى فرانك ريبيري ورفقاءه بالفوز على مضيفه بريشيا لمواصلة الاداء الجيد واعتلاء جدول الترتيب.

ترى المباراة النهائية في نهاية الأسبوع في دوري الدرجة الأولى الإيطالي بريشيا تبحث عن أول انتصار لها في الحملة على أرضها لقد لعبوا مباراتين على ملعبهم هذا الموسم ، وخسروهما الآن يستضيفون فريق فيورنتينا الذي يتحرك في الاتجاه الصحيح بعد القتال ضد الهبوط في الفترة الأخيرة.

يخرج بريشيا بفارق ضئيل عن الثلاثة المتجهين إلى نهاية هذا الأسبوع، حيث إنهم يحققون فوزًا واحدًا من كل خمسة تم إعاقة المضيفين بسبب صراعهم المؤجل مع ساسولو، الأمر الذي تركهم في يدهم على الجانبين من حولهم كما ترك الفريق المضيف لا يزال يبحث عن فوز على أرضه.

قضى فيورنتينا نهاية الموسم الماضي في الانزلاق نحو منطقة الهبوط كانوا في حالة رهيبة خلال معظم عام 2019 ، لكنهم فازوا في آخر ثلاث مباريات قادمة في هذا الصدام فيورنتينا الآن في صعوده وذهب إلى عطلة نهاية الأسبوع في المركز الثامن ، بفارق نقطتين فقط عن أماكن دوري الأبطال.

بعد حصوله على نقطتين فقط في ثماني مباريات في الدوري الإيطالي، فاز فيورنتينا بآخر مباراة لهما ؛ ومع ذلك ، فقد سلّموا هدفًا في كل من آخر 12 مباراة من مباريات القمة على الطريق شهدت جميع رحلاتهم الثلاث خارج هذا الموسم تسجيل الفريقين، في حين فشل فيورنتينا في التسجيل مرة واحدة هذا الموسم .

فيورنتينا لديه الكثير من تهديد الأهداف، حيث بلغ 1.7 هدفًا لكل مباراة حتى الآن وفي الوقت نفسه، أنتجت مباراتا بريشيا هنا ما مجموعه 10 أهداف لقد وجد المضيفون الشباك ضد نابولي ويوفنتوس في آخر اثنين، بينما يجب أن يضيفوا إلى سلسلة فيورنتينا الطويلة دون ورقة نظيفة شهد هذان الفريقان تسجيل الفريقين في خمسة من آخر ستة لقاءات لهما وفي 10 من آخر 14 مواجهة لهما نحن نذهب مع كلا الفريقين ليسجلنا كصديق لنا في هذا الصدام.

وخسر بريشيا كلتا مباريتهما المنزلية هذا المصطلح، فإننا نعتقد أنهما سيصارعان هنا. لقد خسروا أربعة من آخر خمس مباريات في دوري الدرجة الأولى الإيطالي ، بينما يحسن فيورنتينا شكله. لقد فاز الزائرون بمبارياتهم الثلاث الأخيرة ، لذلك نحن ندعمهم في صدارة هذه المباراة نحن بصدد الفوز 2-1 للزوار ، الذين لم يهزموا في ست لقاءات مع بريشيا.

وسيقوم بريشيا باستضافة فريق فيورنتينا المتواضع إلى ملعب ماريو ريجامونتي يوم الاثنين روندينيل، الذي يحتل المركز السادس عشر بسجل الفوز والخسارة 2-0، لم يفز بعد بمباراة على أرضه، حيث تعرضوا لهزيمتين حتى الآن ضد بولونيا (3-4) ويوفنتوس (1) -2).

تشكيلة بريشيا المتوقع: يورونين؛ سابيلي، سيستانا ، المستشار، مارتيلا؛ بيسولي، تونالي ، ديسينا ؛ رومولو ، دوناروما، بالوتيلي.

تشكيلة فيورونتينا المتوقعة: تشفيسكي؛ ميلينكوفيتش ، بيزيلا، كاسيريس؛ بول ليرولا، بولجار ، بادليج ، كاستروفيلي ، دالبرت هنريك ؛ الكنيسة ، ريبري.
اكتبلنا تعليق