مشاهدة مباراة هولندا وروسيا البيضاء "بيلاروسيا" بث مباشر اليوم 13-10-2019 التصفيات المؤهلة ليورو 2020

روسيا البيضاء وهولندا
ستبحث هولندا عن فوزها الرابع على التوالي في المجموعة الثالثة عندما يسافرون إلى بيلاروسيا للمباراة السادسة في تصفيات كأس أمم أوروبا 2020 مساء الأحد وذلك في تمام الساعة السادسة بتوقيت القاهرة وفي تمام الساعة السابعة بتوقيت مكة المكرمة وفي تمام الساعة الثامنة بتوقيت ابو ظبي ويمكن متابعة مباريات تصفيات يورو 2020 عبر موقع يلا شوت كورة yalla shoot kora ويسعى منتخب هولندا في البحث عن الفوز والاستمرار في العروض الجيدة.

فوز واحد وتعادل واحد وأربعة هزائم هكذا كان أداء بيلاروسيا في المجموعة الثالثة حتى الآن. سجل بلياروسيا ثلاث مرات فقط في مبارياته الست ، بينما تركها أربع نقاط في المركز الرابع لم تتأهل بيلاروسيا أبدًا لنهائيات كأس العالم أو بطولة أوروبا ، وكانت دائمًا ما تكون بمثابة طلب كبير لتحدي ألمانيا وهولندا للحصول على مكان في الجزء العلوي من القسم.

افتتح فريق ميخائيل مرخيل مشواره المؤهل لنهائيات كأس الأمم الأوروبية 2020 (يورو 2020) بهزيمة 4-0 أمام هولندا قبل أن يخسر في أرضه خارج أرضه أمام إيرلندا الشمالية وعلى أرضه أمام ألمانيا في مبارياته الثلاث المقبلة.

نجحت بيلاروسيا في وضع ثلاث نقاط على إستونيا في 6 سبتمبر ، لكنها تعادلت بدون أهداف مع نفس المنافسين مساء الخميس. آخر مباراتين في القسم صعبة للغاية حيث يسافرون إلى ألمانيا في المباراة النهائية بعد هذه المباراة لقد تم تشكيلها لتكون أسوأ حملة تأهيلية للبطولة الأوروبية منذ عام 2004 عندما تمكنت من تحقيق انتصار واحد فقط. في الواقع ، لقد تم نشر ثلاثة انتصارات في حملتي التأهيل الأخيرتين ، على الرغم من ذكرها ، قدمت المجموعة C لهم عددًا من التحديات الصعبة.

تأخرت هولندا أمام إيرلندا الشمالية في مباراة يوم الخميس في روتردام ، لكن ممفيس ديباي الذي سجل هدفين ولوك دي يونغ سجل كلاهما في الدقائق العشر الأخيرة لإيقاف المباراة ويحتل فريق كويمان صدارة الترتيب برصيد 12 نقطة وفاز بأربع نقاط وخسر واحدة من مبارياته الخمس حتى الآن. كما ذكرنا ، تمتلك ألمانيا وأيرلندا الشمالية نفس العدد من النقاط ، مما يعني أنها تشكل خاتمة رائعة لهذه المجموعة بالذات.

عانت هولندا من هزيمة 3-2 على أرضها أمام ألمانيا يوم 24 مارس قبل أن تفوز باللعبة العكسية 4-2 - والتي أعطت الأمة رقما قياسيا وجها لوجه. وتبع ذلك الفوز 4-0 في إستونيا ، قبل الفوز الهام على إيرلندا الشمالية 3-1 مساء الخميس.

سيتوجه منتخب هولندا إلى أيرلندا الشمالية في مباراة جماعية قبل الأخيرة في 16 نوفمبر ، قبل أن يستقبل إستونيا بعد ثلاثة أيام. يسيطر فريق كويمان حاليًا على مصيره ، وسيؤدي فوز آخر مساء الأحد إلى وضعه في مركز قوي متجهًا إلى مباراتيه الأخيرتين.

هولندا لم تحضر بشكل لا يصدق في نهائيات إحدى البطولات الكبرى منذ كأس العالم 2014 ، ولكن سيكون من المفاجئ أن تفشل الأمة الأوروبية في حجز مكانها في كأس أوروبا 2020 من هذا المنصب.

تشكيل منتخب هولنداالمتوقع امام بيلاروسيا : سليسون ؛ ديفورس و دي ليخت و فان دايك و بيليد، دي يونج روون ، فينالدوم ؛ مالين ، ممفيس ، بيرجوين.
اكتبلنا تعليق