مشاهدة مباراة برشلونة وبلد الوليد بث مباشر اليوم 29-10-2019 الدوري الإسباني

برشلونة وبلد الوليد
يتزين ملعب الكامب نو لاحتضان واحدة من المباريات الهامة في بطولة الدوري الإسباني بين برشلونة وبلد الوليد بث مباشر ، وذلك في تمام الساعة الحادية عشر مساء اليوم بتوقيت الدوحة في إطار منافسات الجولة الحادية عشر من الليجا وذلك من خلال موقعكم المفضل يلا شوت كورة بدون تقطيع اليوم الثلاثاء.

برشلونة يقدم مستويات رائعة في الفترة الأخيرة

بدأت كتيبة المدرب إرنيستو فالفيردي في العزف على أوتار الجمال والمتعة والرغبة في تحقيق الانتصارات الواحدة تلو الأخرى، بوجود ثلاثي مرعب جديد في خط الهجوم وهم الأرجنتيني ليونيل ميسي العائد من الإصابة منذ أقل من أسبوعين والأوروجوياني لويس سواريز الذي طالما يقدم مستويات جيدة، بالإضافة إلى أنطوان جريزمان القادم للبارسا في الصيف الماضي من أتليتكو مدريد في صفقة كلفت إدارة جوسيب ماريا بارتوميو 120 مليون يورو.

موعد مباراة برشلونة وبلد الوليد اليوم

ويحل نادي بلد الوليد ضيفا على البلوجرانا في مباراة ينتظر أن تكون قوية ومثيرة على ملعب الكامب نو في تمام الساعة 20:00 مساء بتوقيت كل من المغرب وموريتانيا ، الساعة الثانية عشر منتصف الليل بتوقيت دولة الإمارات العربية المتحدة ، الثانية عشر منتصف الليل بتوقيت سلطنة عمان، الساعة 23:00 مساء بتوقيت سوريا ، 23:00 مساء بتوقيت ليبيا وفلسطين والأردن، الساعة 23:00 مساء بتوقيت الكويت ، 23:00 مساء بتوقيت جزر القمر والعراق وصنعاء، الساعة 23:00 مساء بتوقيت المملكة العربية السعودية ، 23:00 مساء بتوقيت البحرين ، الساعة 22:00 مساء بتوقيت العاصمة المصرية القاهرة ، الساعة 21:00 مساء بتوقيت الجزائر وهو نفس ، التاسعة مساء بتوقيت تونس ، الساعة 20:00 مساء بتوقيت جرينتش.

وفاجئ فالفيردي الجميع وأعلن قائمة فريقه التي تستعد لخوض منافسات الجولة الحادية عشر من الليجا واستبعد نجم الفريق، البرازيلي أرثور ميلو، حيث من المتوقع أن تشهد البارسا أمام بلد الوليد الدفع بحبيس الدكة الكرواتي إيفان راكيتيتش، أو ربما تشهد التشكيلة مفاجأة جديدة ومنح مستر فالفيري للاعب جديد في منتصف الملعب وهو كارليس ألينيا.

وجاءت قائمة البلوجرانا لمواجهة اليوم أمام بلد الوليد على النحو التالي:

في حراسة المرمى: مارك أندري تير شتيجين – نيتو

باقي القائمة: أنطوان جريزمان - جوردي ألبا – كارليس ألينيا - سيرجيو روبيرتو - فرينكي دي يونج - أرتورو فيدال - بيريز - أنسو فاتي - نيسلون سيميدو – جيرارد بيكيه – إيفان راكيتيتش - سيرجيو بوسكيتس - توديبو - لويس سواريز - ليونيل ميسي – لينجليت.

التشكيل المتوقع لبرشلونة أمام بلد الوليد:

في حراسة المرمى: مارك اندري تير شتيجن

في خط الدفاع: جودري ألبا – كليمو لونجليه – جيرارد بيكيه – سيرجيو روبيرتو.

في خط الوسط: إيفان راكيتيتش – سيرجيو بوسكيتش – فرينكي دي يونج.

في خط الهجوم: ليونيل ميسي – لويس سواريز – أنطوان جريزمان.

وكان برشلونة نجح في تحقيق الانتصار الأخير له ببطولة الدوري الإسباني الممتاز على حساب إيبار على ملعب الأخير بنتيجة ثلاثة أهداف دون رد جاءت من توقيع ميسي وسواريز وجريزمان، لكن في الجولة الماضية "العاشرة" تم تأجيل مباراته أمام ريال مدريد في كلاسيكو الأرض بسبب الاحتجاجات السياسية في إقليم كتالونيا لتتأجل المواجهة المرتقبة إلى يوم 18 ديسمبر المقبل.

أما على الصعيد الأوروبي فقد تمكن البارسا من العودة من التشيك بثلاث نقاط ثمينة بعد الفوز على سلافيا براج بهدفين مقابل هدف، حيث سجلهما كل من الأرجنتيني ليونيلم ميسي والأوروجوياني لويس سواريز.

أما نادي بلد الوليد الذي يملكه نجم البرازيل السابق، الظاهرة رونالدو يأمل في تحقيق الانتصار بعد أن نجح في الظفر بثلاث نقاط مهمة أمام نادي إيبار في الجولة الماضية، حيث يحتل الفريق المركز الثامن برصيد 14 نقطة، بفارق 5 نقاط فقط عن برشلونة صاحب المركز الثاني.
اكتبلنا تعليق