مشاهدة مباراة البحرين وايران بث مباشر اليوم 15-10-2019 تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم 2022

البحرين وايران
يواجه مباراة منتخب البحرين ضد منتخب إيران على ملعب استاد البحرين الوطني فى منافسات تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم 2022 ، فى يوم الثلاثاء 15 من اكتوبر وذلك في تمام الساعة السادسة ونصف بتوقيت القاهرة وفي تمام الساعة السابعة ونصف بتوقيت مكة المكرمة وفي تمام الساعة الثامنة ونصف بتوقيت ابو ظبي ويمكن متابعة مباريات تصفيات آسيا لكأس العالم 2022 عبر موقع يلا شوت كورة yalla shoot kora في مباراة الجولة الرابعة من المجموعة الأولى من تصفيات اسيا المشتركة المؤهلة لكأس العالم 2022.

يحتل المنتخب البحريني المركز الثالث برصيد 4 نقاط، خلف كلا من منتخب العراق الذي يحتل المركز الثاني بفارق الأهداف فقط، والمنتخب الإيراني المتصدر برصيد 6 نقاط، وكان منتخب البحرين قد تعادل في الجولة الأولى أمام المنتخب العراقي، قبل أن يُحقق أول انتصار له في الجولة الثانية على حساب منتخب كمبوديا بعد الفوز بهدف دون رد.

على الجانب الآخر فقد انتصر منتخب إيران في المباراتين التي خاضهم، والتي كانت أولها ضد منتخب هونج كونج بهدفين دون رد، بينما كانت الثانية أمام منتخب كمبوديا، والتي استطاع فيها المنتخب الإيراني أن يُدون رقماً قياسياً جديداً في تاريخه بالفوز بنتيجة (14-0) في مباراة كانت أشبه بالحصة التدريبية لأسود فارس، ليتصدر المجموعة الثالثة بفارق نقطتين عن أقرب مُنافسيه، وفارق كبير في الأهداف بالطبع.

تقام المباراة على ملعب البحرين الوطني بالعاصمة المنامة، منتخب البحرين خاض مباراة ودية ضد منتخب أذربيجان، تخللت المعسكر التدريبي المخصص لإعداد الأحمر لمواجهة إيران القادمة، وخسر منتخب البحرين خلال تلك المقابلة بنتيجة 2-3، في مباراة كانت قوية أمام منتخب يلعب في المسابقات التابعة للاتحاد الأوروبي لكرة القدم.

يدخل كلا من المنتخبين اللقاء ويسعى الى تحقيق الفوز والتقدم فى منافسات البطولة الآسيوية وهى مواجهة ضمن المجموعة الثالثة التى تضم كلا من منتخب العراق ومنتخب ايران ومنتخب البحرين ومنتخب هونج كونج ومنتخب كمبوديا .

يمتلك منتخب البحرين أربع نقاط قبل المقابلة القادمة، من تعادل مع العراق وفوز على كمبوديا خارج الديار، ومن المرتقب أن يدخل المنتخب الإيراني المباراة وهو في جعبته ست نقاط، وعليه ستكون تلك المباراة على قمة جدول ترتيب تلك المجموعة الثالثة من تصفيات اسيا المشتركة.

ومن المتوقع أن يبدأ المدرب هيليو سوز االمباراة لمنتخب البحرين بالتشكيلة الأتية :

في حراسة المرمى: سيد علوي.

في خط الدفاع : أحمد جمعة ، وليد الحيام ، حمد شمسان ، سيد رضا عيسى.

في خط الوسط الدفاعي : كميل الأسود ، عبد الوهاب الصافي.

في خط الوسط الهجومي : سيد ضياء سعيد ، جمال راشد ، علي مدن

في الهجوم :محمد الرميحي.
اكتبلنا تعليق