مشاهدة مباراة اتلتيكو مدريد وفالنسيا بث مباشر اليوم 19-10-2019 الدوري الأسباني

اتلتيكو مدريد وفالنسيا
يستقبل أتليتيكو مدريد فالنسيا في ملعب واندا متروبوليتانو بعد ظهر يوم السبت في الدوري الإسباني نهاية هذا الأسبوع وذلك يوم السبت في تمام الساعة الرابعة بتوقيت القاهرة والساعةالخامسة بتوقيت مكة المكرمة وفي الساعة السادسة بتوقيت ابو ظبي ويمكن متابعة جميع مباريات الدوري الاسباني عبر موقع يلا شوت كورة yalla shoot kora ويتطلع فريق اتليتكو مدريد للفوز والحصول على الثلاث نقاط واعتلاء جدول ترتيب الدوري الاسباني الممتاز.

شهد أتليتيكو صيفًا من التغيير الكبير ، حيث استمر اللاعبون الرئيسيون مثل رودري هيرنانديز ودييجو جودان وخوانفران في حين وصلت ثمانية وجوه جديدة ، بما في ذلك جواو فيليكس المصنف 113.4 مليون جنيه استرليني من بنفيكا ولم يجد فريق اتلتيكو مدريد بعد هذا المصطلح بالكامل حتى الآن ، بينما يواصل فالنسيا التأقلم مع الحياة بعد إقالة مارسيلينو.

يكافح سميوني لإيجاد صيغة تحصل على أفضل النتائج من هذه المجموعة الحالية من اللاعبين في الواقع ، في حين أن سجل أتليتيكو الدفاعي لا يزال مثيرًا للإعجاب فقد تنازلت عنه أربع مرات فقط في الدوري الإسباني إلا أن قوتها الهجومية تلاشت إلى حد كبير.

يوضح سجل سبعة أهداف من ثماني مباريات فقط ، على الرغم من تأثير فيليكس ، أن هذا الفريق الجديد ، على الرغم من أنه يمتلك نفس المتانة ، لم يكتشف بالكامل إمكاناته للمضي قدمًا حتى الآن ، وهذا هو السبب وراء رغبة سميوني في استهدافها ادينسون كافاني في يناير.

على الرغم من التأهل إلى دوري أبطال أوروبا في مواسم متتالية والفوز بكأس ديل ري في مايو ، تمت إزالة مارسيلينو الشهير وسط خلافات مع ملكية النادي ، تاركًا لاعبي فالنسيا بمهمة البدء من جديد تحت إدارة مدربهم الجديد لكن أداء فالنسيا لم يتأثر ، مع هزيمة لوس تشي في أربع مباريات من الدوري الإسباني.

تفخر فالنسيا بمجموعة رائعة من المواهب مثل تلازم رودريجو الذي يقود الخط ، وجيفري كوندوجيا وداني باريجو يقومون بدوريات في خط الوسط ، وإزيكويل غاراي وغابرييل باوليستا يؤسسان شراكة قوية في الخلف - قادرين على ضرب الأفضل في أوروبا في يومهم.

وجاء آخر فوز لفريق بلنسية على مضيفه أتلتيكو في عام 2011، ولم يحقق سوى نجاح واحد خارج أرضه في الدوري الإسباني هذا الموسم، مما يعني أن الاحتمالات مكدسة أمام الجانب الأندلسي بينما يستعدون لمواجهة رجال سيميوني.

وسيلعب اتليتيكو بدون لاعب خط الوسط فيتولو بعد إصابة اللاعب البالغ من العمر 29 عامًا في أوتار الركبة خلال تعادله بدون أهداف مع ريال مدريد الشهر الماضي، تم تهميش الظهير سايم فرساليكو منذ بداية العام بسبب إصابة في أربطة الركبة وسيغيب عن لقاء السبت، على الرغم من أنه من المتوقع عودة الكروات الشهر المقبل.

يعاني فالنسيا من بعض الإصابات الأخرى التي تدعو للقلق خاصة عندما يتعلق الأمر بثنائي خط الوسط كارلوس سولير وكوندوجبيا، حيث سيغيب عن الفريق الأول لبعض الوقت يواصل كل من خوسيه جايا وكيفن جاميرو مواجهة مشاكل في أوتار الركبة، في حين أن كريستيانو بيتشيني سيغيب عن الملاعب حتى عام 2020.

التشكيل المتوقع لأتلتيكو مدريد امام فالنسيا: اوبلاك ، تريبير، خيمينيز، سافيتش ، لودي ؛ شاول ، بارتي ، كوك ، فيليكس ؛ موراتا ، كوستا.

التشكيلة المتوقع لفالنسيا امام اتليتكو مدريد:

سيلسين، واس ، غاراي ، غابرييل، كوستا ؛ كوكلين، بيروجو، تشيروف، جيودس؛ رودريجو ، جوميز.
اكتبلنا تعليق