مشاهدة مباراة اتلتيكو مدريد وبايرن ليفركوزن بث مباشر اليوم 22-10-2019 دوري أبطال أوروبا

اتلتيكو مدريد وباير ليفركوزن
يتطلع أتلتيكو مدريد للتقدم إلى سبع نقاط في المجموعة الرابعة عندما يستقبل باير ليفركوزن في واندا متروبوليتانو في دوري أبطال أوروبا مساء الثلاثاءوذلك في تمام الساعة السابعة الا خمس دقائق بتوقيت القاهرة وفي الساعة الثامنة الا خمس دقائق بتوقيت مكة المكرمة وفي تمام التاسعة الا خمس دقائق بتوقيت ابو ظبي ويمكن متابعة جميع مباريات دوري أبطال أوروبا عبر موقع يلا شوت كورة yalla shoot kora يسعى فريق اتلتكو مدريد للفوز على نظيره ليفركوزن واعتلاء جدول الترتيب.

يحتل فريق دييجو سيموني المركز الثاني في القسم برصيد أربع نقاط ، في حين يحتل ليفركوزن المركز الرابع بعد خسارته في مباراتيهما الجماعية أمام لوكوموتيف موسكو ويوفنتوس.

حقق أتلتيكو بداية إيجابية في مشواره في دوري أبطال أوروبا 2019-20 ، حيث حصل على أربع نقاط من مباراتيهما حتى الآن. بدأ فريق سيميوني بالتعادل 2-2 على أرضه مع يوفنتوس في 18 سبتمبر قبل أن يسجل فوزاً خارج أرضه على لوكوموتيف موسكو 2-0 في آخر مرة.

فوز آخر في ليلة الثلاثاء من شأنه أن يضع الزي الأسباني في وضع قوي ، ولكن شكله في الأسابيع الأخيرة لم يكن مقنعًا. في الواقع ، في حين أن هزيمة واحدة فقط تمثل بداية ناجحة للموسم ، فإن أتلتيكو فاز فقط بواحد من آخر ست مباريات في الدوري ، حيث سجل أربعة تعادلات في هذه العملية.

استضاف فالنسيا بفريق اتلتكو مرديد في واندا متروبوليتانو بعد ظهر يوم السبت ، لكن عمالقة العاصمة ما زالوا في وضع جيد في الدوري الإسباني ، حيث يحتل برشلونة المركز الثالث بفارق ثلاث نقاط عن ريال مدريد بعد هزيمة ريال مدريد أمام مايوركا.

سيكون اهتمامهم الآن في دوري أبطال أوروبا ، ومع فوزه بـ 18 من آخر 23 مباراة أوروبية على أرضه ، يعتبر أتلتيكو بحق المرشح المفضل لوضع ثلاث نقاط أخرى على متن الطائرة مساء الثلاثاء في هذه الأثناء ، فقد خسروا فقط ثلاث من آخر 24 مباراة في المسابقة القارية ، والتي تمثل شكلاً ممتازًا على هذا المستوى من كرة القدم.

كانت هزيمة ليفركوزن يوم الجمعة أمام إينتراخت فرانكفورت في الدوري الألماني هي المرة الثانية التي يخسر فيها الفريق 3-0 في آخر ثلاث مباريات بعد أن وصل إلى النهاية الخاطئة لنفس النتيجة عندما سافر إلى يوفنتوس في دوري أبطال أوروبا في 1 أكتوبر ، لم يفر ليفركوزن حتى الآن في المجموعة الرابعة بعد خسارته على أرضه أمام لوكوموتيف موسكو في 18 سبتمبر. يواجه الجانب الألماني الآن مباريات متتالية ضد أتلتيكو وسيكون عليه أن يحقق بعض النتائج الإيجابية إذا كانت لديهم طموحات التأهل لجولة 16.

واجه ليفركوزن بالفعل أتلتيكو خلال المرحلة 16 الأخيرة من منافسة 2016-17 ، وعلى الرغم من ادعائه 0-0 في العاصمة الإسبانية ، فقد خرج فريق البوندسليجا من دور الثمانية حيث تقدم أتلتيكو إلى دور الثمانية بمجموع 4-2 يفوز كيران تريبير ورينان لودي كانا على مقاعد البدلاء في أتلتيكو ضد فالنسيا بعد ظهر يوم السبت ولكن يجب أن يعودوا لهذه المباراة

التشكيل المتوقعة لأتلتيكو مدريد : اوبلاك ؛ تريبير ، جيمينيز ، هيرموسو ، لودي ؛ شاول ، كوك ، توماس ، ليمار ؛ كوستا ، موراتا.

التشكيل المتوقعة لبايرن ليفركوزن: هارديكي؛ وايزر ، تاه ، بندر ، ويندل ؛ أرانجويز ، بومجارتلينجر ؛ بيلي ، ديميرباي ، هافرتز ؛ لارو.
اكتبلنا تعليق