مشاهدة مباراة اتلتيكو مدريد واتلتيك بلباو بث مباشر اليوم 26-10-2019 الدوري الأسباني

اتلتيكو مدريد واتلتيك بلباو
يتطلع أتلتيكو مدريد للفوز في الدوري الإسباني للمرة الأولى منذ نهاية سبتمبر عندما يستضيف أتلتيك بلباو مساء السبت وذلك في تمام الساعة التاسعة بتوقيت القاهرة وفي تمام الساعة العاشرة بتوقيت مكة المكرمة وفي تمام الساعة الحادية عشر بتوقيت ابو ظبي ويمكن مشاهدة جميع مباريات الدوري الاسباني عبر موقع يلا شوت كورة yalla shoot kora ويسعى الفريقان للفوز والحصول على الثلاث نقاط واعتلاء جدول ترتيب الدوري الاسباني.

شهدت سلسلة من ثلاثة تعادلات متتالية انخفاض فريق دييجو سيموني في المركز الخامس ، في حين خسر بلباو اثنين من آخر ثلاثة منهم ليحتل المركز الثامن في القسم لم يخسر أي فريق عدة مرات أقل من أتليتيكو (1) في صدارة الدوري الأسباني هذا الموسم ، لكن عمالقة العاصمة لم يفزوا إلا بأربع من تسع مباريات ليحتلوا المركز الخامس في الجدول.

خرج فريق اتليتكو من الفخ بثلاثة انتصارات متتالية على خيتافي وليجانيس وإيبار لكنه خسر 2-0 أمام ريال سوسييداد في 14 سبتمبر ، ويكافح من أجل إظهار أفضل أشكاله في الدوري منذ ذلك الحين وتعادلوا بالفعل بين أربعة من آخر خمس مباريات في دوري الدرجة الأولى الأسباني ، وكان الاستثناء الوحيد هو الفوز 2-0 على مايوركا يوم 25 سبتمبر. ومنذ ذلك الحين ، شارك فريق مدريد النقاط مع ريال مدريد وريال بلد الوليد وفالنسيا.

واجهت أمثال برشلونة وريال مدريد مشاكلهما هذا الموسم ، وهذا يعني أن أتليتكو ​​لا يبعد سوى ثلاث نقاط عن صدارة الترتيب كما تبدو الأمور ومع ذلك ، فإنهم يتقدمون بفارق ثلاث نقاط فقط عن العاشر ، وهو مؤشر على نوع الموسم الذي كان عليه حتى الآن.

يسير فريق سيميوني بشكل جيد في دوري الأبطال ، على الرغم من أنه يجمع سبع نقاط من مباراته الثلاث ليحتل المركز الثاني في المجموعة الرابعة ، وسيخوض هذه المباراة متأخراً بفوزه على باير ليفركوزن 1-صفر في الدوري الالماني مساء الثلاثاء.

ثلاثة انتصارات وأربعة تعادلات وهزيمتين - هكذا كان أداء بلباو في الدوري الإسباني هذا الموسم ، وهو أمر لا يختلف عن أتلتيكو. في الواقع ، ثلاث نقاط فقط تفصل بين الفريقين في الجدول متجهة إلى مسابقة يوم السبت حيث حقق فريق الباسك انتصارا 1-0 على برشلونة في الليلة الافتتاحية للموسم الجديد قبل أن يخسر في الدوري حتى نهاية سبتمبر ، عندما تعرض لخسارة 1-0 على أرضه أمام فالنسيا.

ثم خسر فريق بيلباو أمام سيلتا فيجو بعد أسبوع واحد ، قبل أن يقيم في بلده بلد الوليد في نهاية الأسبوع الماضي. شهدت الجولة الرابعة بدون فوز فوزهم على الطاولة ، لكنهم سيصعدون إلى أماكن قليلة إذا تمكنوا من تسجيل نصر في واندا متروبوليتانو مساء السبت.

تشكيلة أتلتيكو مدريد المتوقعة: اوبلاك ؛ تريبير ، فيليبي ، هيرموسو ، لودي ؛ ليمار ، كوك ، توماس ، شاول ؛ كوستا ، موراتا.

تشكيلة اتلتيك بلباو المتوقعة: سيمون. كابا ، ألفاريز ، أنا مارتينيز ، بالينزياغا ؛ لوبيز ، د جارسيا ؛ قرطبة ، غارسيا ، مونيان ؛ وليامز.
اكتبلنا تعليق