مشاهدة مباراة استون فيلا وولفرهامبتون بث مباشر اليوم 30-10-2019 كأس الرابطة الانجليزية

استون فيلا وولفرهامبتون
يخوض فريق أستون فيلا اختبارا صعبا أمام نظيره ولفرهامبتون مساء اليوم الأربعاء على ملعب فيلا بارك ، ضمن منافسات دور الستة عشر من بطولة كاس رابطة المحترفين ، والتي يمكنكم مشاهدتها عبر موقع يلا شوت كورة .

موعد مباراة أستون فيلا ضد ولفرهامبتون في كأس الرابطة

ينتقل فريق ولفرهامبتون لمقابلة نظيره أستون في تمام الساعة في تمام الساعة 9:45 مساء بتوقيت العاصمة المصرية القاهرة، وهو نفس التوقيت في بلدان الأردن وسوريا وليبيا وفلسطين، الساعة 10:45 مساء بتوقيت الكويت ، الساعة 10:45 مساء بتوقيت العراق ، الساعة الحادية عشر إلا ربع مساء بتوقيت اليمن، الحادية عشر إلا ربع مساء بتوقيت لبنان ، الحادية عشر إلا الربع مساء بتوقيت مكة المكرمة ، الساعة 10:45 مساء بتوقيت البحرين ، الساعة الحادية عشر إلا ربع مساء بتوقيت جزر القمر.

فريق أستون فيلا المحترف بين صفوفه الثنائي المصري محمود حسن تريزيجيه وأحمد المحمدي والمغربي أنور الغازي مطالب بتحقيق الانتصار لإسعاد جماهيره بعد الخسارة المذلة في الجولة الماضية من الدوري الإنجليزي الممتاز أمام حامل اللقب مانشستر سيتي.

وسيحاول فريق أستون فيلا تحقيق انتصاره الثالث في بطولة كأس رابطة المحترفين الإنجليزية، حيث سبق وأن انتصر على كرو ألكساندرا بنتيجة ستة أهداف مقابل هدف، وفي الدور الذي تلاه تمكن من تسجيل انتصار مهم على برايتون بثلاثة أهداف لهدف.

ويلعب ضمن صفوف أستون فيلا ثنائي مصري معروف لدى الجماهير المصرية والعربية وهما محمود حسن تريزيجيه الذي خاض تجارب احترافية ما بين قاسم باشا التركي وأندرلخت البلجيكي، بالإضافة إلى أحمد المحمدي.

تشكيل وولفرهامبتون المتوقعة لمباراة اليوم أمام أستون فيلا:

في حراسة المرمى: روي باتريسيو.

في خط الدفاع: ريان بينيت، ويلي بولي، كونور كودي، روبن فيناجري.

في خط الوسط: روبين نيفيز، رومان سايس، لياندير ديندونكير، اداما تراوري.

في خط الهجوم: راؤول خيمينيز، باتريك كوتروني.

التشكيلة المنتظرة لمباراة أستون فيلا ضد ولفرهامبتون:

في حراسة المرمى: توم هيتون.

في خط الدفاع: فريديريك جيلبير - بيورن إنجيلس - تايرون مينجز - نيل تيلور.

في خط الوسط: دوجلاس لويس - جون ماكجين - جاك جريليش – محمود حسن تريزيجيه - يوتا.

في خط الهجوم: ويسلي.
اكتبلنا تعليق