مشاهدة مباراة ارسنال وفيتوريا بث مباشر اليوم 24-10-2019 الدوري الأوروبي

arsenal-vs-vitoria
يرحب آرسنال بالمصنفين البرتغاليين فيتوريا دي غيماريس في استاد الإمارات مساء الخميس في مباراته الثالثة من مرحلة المجموعات في دوري أوروبا هذا الموسم وذلك في تمام الساعة التاسعة بتوقيت القاهرة وفي الساعة العاشرة دقائق بتوقيت مكة المكرمة وفي تمام الحادية عشر دقائق بتوقيت ابو ظبي ويمكن متابعة جميع مباريات الدوري الأوروبي عبر موقع يلا شوت كورة yalla shoot kora ويسعى فريق ارسنال للفوز لاعتلاء جدول المجموعة .

يتصدر المدفعيون حاليًا المجموعة السادسة برصيد ست نقاط من مباراتهم الافتتاحية ، بينما فازت فيتوريا على قاع المجموعة بعد خسارتها مرتين على التوالي دون تسجيل ، وسيبحث آرسنال عن استجابة كبيرة لهزيمته المخيبة للآمال 1-0 أمام شيفيلد يونايتد يوم الاثنين.

على الرغم من أن نادي شمال لندن لم يكن متناسقًا إلى حد ما في الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم ، حيث فاز بفارق اثنين فقط من آخر خمس مباريات ، إلا أن فريقهم الذي تم تدويره كثيرًا كان مثيرًا للإعجاب في دوري أوروبا ، حيث سجل سبعة أهداف وحافظ على ورقتين نظيفتينكان مفتاح هذا النجاح المبكر هو الإبداع والحيوية الشابة لجو ويلوك وبوكايو ساكا وغابرييل مارتينيلي ، وكلهم لعبوا دور البطولة أمام ستاندارد لييج وإينتراخت فرانكفورت.

سجل المهاجم البرازيلي مارتينيلي أربعة أهداف في أول مباراتين له مع أرسنال ، ومن المرجح أن تظهر براعته في الهواء مرة أخرى يوم الخميس أمام فريق فيتوريا الذي كافح للدفاع عن الصلبان والمجموعات الثابتة هذا الموسم مع أخذ ذلك في الاعتبار ، فإن ميل المدافع الاسكتلندي كيران تيرني لمهاجمته من اليسار يعني أنه من المرجح أن يكون له تأثير قوي على اللعبة في الإمارات.

فاز آرسنال بستة مباريات على أرضه في دوري أوروبا ، وهي أطول سلسلة انتصارات في المنافسة الأوروبية منذ فوزه بسبع مرات متتالية بين مارس 2001 وفبراير 2002 انتصر فريق الجانرز أيضًا في أربعة من آخر خمس لقاءات مع المعارضة البرتغالية ، حيث سجل 17 هدفًا في هذه المسابقة.

خاض رجال إيفو فييرا ثلاث جولات فاصلة من أجل الوصول إلى هذه المرحلة ، لكنهم فشلوا في التسجيل في أول مباراتين جماعيتين ، والأكثر إثارة للقلق أنهم بدون فوز خارج أرضهم في آخر سبع مباريات أوروبية على الرغم من أنهم ناضلوا من أجل التأخر في هذه المسابقة ، فقد فازوا بثلاثة على التوالي في الدوري البرتغالي ، حيث يحتلون المركز الرابع في الجدول.

يغيب المدافع الأوكراني فاليري بوندارينكو بعد خضوعه لعملية جراحية في يده ، في حين أن النجم لوكاس إيفانجليستا وحارس المرمى ميغيل سيلفا شكوك كبيرة مع وضع هؤلاء الغائبين في الاعتبار ومستقبل فيتوريا في هذه المنافسة المحتملة على الأرجح ، من المرجح أن يختار فييرا نهجًا أكثر تحفظًا يسمح لجانبه بالجلوس بعمق والعمل على مستوى منخفض.

تشكيل ارسنال المتوقعة:

مارتينيز. مايتلاند-نايلز ، لوبيز، موستافي، تيرني ؛ توريرا ، سيبالوس ؛ بيبي ، ويلوك ، سايا ؛ مارتينيلي.

تشكيل فيتوريا دي غويماريس المتوقعة:

يسوع؛ سواريس ، تابسوبا ، بيدراو ، حنين ؛ إدواردز ، بوكا ، أغو ، كوستا ، ديفيدسون ؛ بونتي.
اكتبلنا تعليق