مشاهدة مباراة ارسنال وكريستال بالاس بث مباشر اليوم 27-10-2019 الدوري الأنجليزي

ارسنال وكريستال بالاس
يتقابل فريق أرسنال مع نظيره كريستال بالاس مساء اليوم الأحد الموافق 27 أكتوبر على ملعب الإمارات بالعاصمة لندن ، وذلك من خلال موقع يلا شوت كورة الذي يقدم مشاهدة ممتعة لمتابعيه.

مواجهة اليوم هي من نوع خاص في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي حيث أن أرسنال يأتي في المركز الخامس برصيد 15 نقطة ويليه مباشرة فريق كريستال بالاس في المركز السادس برصيد 14 نقطة وهي مباراة فاصلة بينهما في مشوار الفريقين في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

الأسماء التي تصنع الفارق في أرسنال كثيرة ويبدو أنها جاهزة للانقضاض على كريستال بالاس ومنها الجابوني بيير أوباميانج والموهبة الإيفوارية نيكولاس بيبي الذي أحرز ثنائية في مباراة فريقه الأوروبية أمام فيتوريا جيماريش البرتغالي.

نيكولاس بيبي قدم واحدة من أفضل مبارياته مع أرسنال منذ الانتقال إلى المدفعجية في صيف عام 2019 قادما من صفوف ليل الفرنسي حيث قادة فريقه لتحقيق انتصار ثمين على ليل الفرنسي بثلاثة أهداف لهدفين بالجولة الثالثة من دوري المجموعات بالدوري الأوروبي "اليوروباليج".

وربما تكون مباراة اليوم أمام كريستال بالاس حاسمة بالنسبة للمدرب الإسباني أوناي إيمري الذي يرغب في البحث عن منفذ يخرج منه إلى الأضواء المميزة فهو يسير بشكل متذبذب خاصة على مستوى بطولة الدوري الإنجليزي وهذا ما ظهر واضحا أمام شيفيلد يونايتد بالجولة الماضية والخسارة على ملعب الأخير بهدف دون رد، ليفرط الفريق في فرصة كانت مواتية للاقتراب أكثر من فرق الصدارة والمقدمة في المسابقة التي يتصدرها ليفربول برصيد 25 نقطة وتنتظره مواجهة قوية في نفس التوقيت أمام توتنهام هوتسبر اليوم، أما مانشستر سيتي فيأتي في الوصافة.

توقيت مباراة أرسنال اليوم في الدوري الإنجليزي

يلعب نادي أرسنال مع نظيره كريستال بالاس تمام الساعة الخامسة والنصف مساء بتوقيت الجزائر ، الساعة السابعة والنصف مساء بتوقيت المملكة العربية السعودية ، الساعة السادسة والنصف مساء بتوقيت العاصمة السورية دمشق، الثامنة والنصف مساء بتوقيت الإمارات وسلطنة عمان ، الساعة السادسة والنصف مساء بتوقيت القاهرة .

التشكيل المتوقع للجانرز أمام كريستال بالاس اليوم:

حراسة المرمى: بيرند لينو.

خط الدفاع : كالوم تشامبرز – باباستاتوبولوس – ديفيد لويز – كيران تيرني

خط الوسط : جرانيت تشاكا – ماتيو جويندوزي – سيبايوس

خط الهجوم : ساكا – نيكولاس بيبي – بيير إيمريك أوباميانج.
اكتبلنا تعليق