مشاهدة مباراة الجزائر ضد الكونغو بث مباشر اليوم 10-10-2019 مباراة ودية دولية

algeria-vs-dr-congo
تنطلق مباراة الجزائر وجمهورية الكونغو الودية الدولية التى تقام فى مواجهة ودية مساء يوم الخميس 12 اكتوبر في تمام الساعة الثانية عشر بتوقيت القاهرة وفي تمام الساعة الواحدة بتوقيت مكة المكرمة وفي تمام الساعة الثانية بتوقيت ابو ظبي، ويمكن متابعة تصفيات امم اوروبا عبر موقع يلا شوت كورة yalla shoot kora وذلك ضمن الاجندة الدولية يوم الخميس 10 من اكتوبر ضمن استعداد المنتخبين للتصفيات الأفريقية والبطولات الرسمية.

يستضيف ملعب مصطفى تشاكر المواجهة التى تجمع بين المنتخب الجزائرى مع منتخب جمهورية الكونغو مساء يوم الخميس المقبل فى لقاء ودى دولى يجمع بين المنتخبين فى توقيت الساعة الثانية عشر ظهرا بتوقيت مصر وهو يوافق الواحدة ظهرا بتوقيت السعودية يسعى منتخب الجزائر الى تجربة عدد من اللاعبين فى خلال فترة الاعداد للتصفيات الافريقية فى لقاء تترقبه جماهير وعشاق المنتخبين.

وتطمح كتيبة محاربي الصحراء بقيادة جمال بلماضي لتحقيق الانتصار و مواصلة النتائج الايجابية في سنة 2019 قبل الصدام مع منتخب كولومبيا والجدير بالذكر أن محاربي الصحراء قد حققوا لقب أمم أفريقيا 2019، للمرة الثانية في تاريخ الجزائر.

حيث تطمح كتيبة الناخب الوطني الجزائري جمال بلماضي لتحقيق الانتصار و مواصلة النتائج الايجابية في سنة 2019 قبل الصدام مع منتخب كولومبيا وسيلعب المنتخب الجزائري اول مبارياته الودية يوم الخميس المقبل امام منتخب الكونغو الديمقراطية على الساعة التاسعة الا ربع بتوقيت الجزائر وستكون مباراة المنتخب الجزائري ضد نظيره منتخب الكونغو الديمقراطية منقولة على القناة الارضية الجزائرية بالاضافة الى قناة TV A3.

يستعد المنتخب الجزائري لكرة القدم لبدء معسكر تحضيري، مساء الإثنين، في الجزائر، وسيخوض خلاله مباراتين وديتين أمام الكونغو الديمقراطية وكولومبيا، يومي 10 و15 من شهر أكتوبر/تشرين الأول الجاري، في الجزائر وفرنسا على التوالي، تحضيراً لبدء تصفيات كأس أمم أفريقيا 2021 التي ستجري في الكاميرون، إذ ستنطلق التصفيات في شهر نوفمبر المقبل.

وأعلن المدير الفني لمنتخب الجزائر، جمال بلماضي، عن قائمة تضم 23 لاعباً، استعداداً للمباراتين المذكورتين وللمعسكر التحضيري الذي سيبدأ الإثنين ويمتد إلى 15 من شهر أكتوبر الحالي.

وشهدت القائمة بعض المفاجآت مع عودة بعض اللاعبين إلى صفوف المنتخب، وكذلك غياب آخرين لأسبب مختلفة، ومن أبرزهم فوزي غلام ظهير أيسر نادي نابولي الإيطالي، ونبيل بن طالب لاعب شالكه الألماني، وسفير تايدر لاعب أمباكت مونتريال الكندي.

ويغيب آدم أوناس عن صفوف "المحاربين" للمرة الثانية على التوالي، وذلك بسبب معاناته من إصابة تلقاها مع فريقه نيس الفرنسي في نهاية شهر سبتمبر الماضي، شأنه شأن هداف نادي مونبلييه الفرنسي أندي ديلور، الذي تعرّض هو الآخر للإصابة مساء السبت خلال مباراة ناديه مع موناكو.
اكتبلنا تعليق