مشاهدة مباراة الجزائر وكولومبيا بث مباشر اليوم 15-10-2019 مباراة ودية

الجزائر وكولومبيا
يقابل منتخب الجزائر نظيره الكولومبي على ملعب بيار موروا في تمام الساعة الحادية عشر مساء اليوم الثلاثاء بتوقيت السعودية في إطار مباريات المنتخبين الودية استعدادا للتصفيات المؤهلة إلى أمم إفريقيا 2021 أو المؤهلة إلى مونديال قطر، وذلك عبر موقع يلا شوت كورة .

نجوم الجزائر بقيادة نجم مانشستر سيتي رياض محرز أبدعوا وتألقوا في بطولة أمم إفريقيا الأخيرة بمصر ، وحققوا اللقب الثاني في تاريخهم تحت قيادة المدرب الوطني جمال بلماضي في بطولة مميزة لمحاربي الصحراء.

غيابات مؤثرة لكولومبيا أمام الجزائر

بالطبع هي مواجهة قوية للجزائر لأنها أمام منتخب قوي يضم لاعبين مميزين للغاية، ورغم غياب كل من خاميس رورديجيز لاعب ريال مدريد وفالكاو نجم جالطة سراي، إلا أن النمور يتميزون بالجماعية ولديهم الكثير من القوة لتحقيق الانتصار على أي منتخب بالعالم.

تشكيل النمور الكولومبية المتوقع أمام الجزائر:

في حراسة المرمى : دافيد أوسبينا

في خط الدفاع: ويليام تيسيو - دافينسون سانشيز - ياري مينا - ستيفان ميدينا

في خط الوسط: ماتيوس أوريبي - ويلمار باريوس - خوان كوادرادو

في خط الهجوم: لويس مورييل - لويس سينيسترا - ألفريدو موريلوس

توقيت مباراة الجزائر ضد كولومبيا اليوم

مواجهة اليوم بين منتخب الجزائر ضد كولومبيا في تمام الحادية عشر مساء بتوقيت قطر والبحرين ولبنان، الساعة الثانية عشر منتصف الليل بتوقيت دولة الإمارات العربية المتحدة ، الساعة العاشرة مساء بتوقيت سوريا، الساعة العاشرة مساء اليوم بتوقيت القاهرة، الساعة التاسعة مساء بتوقيت العاصمة الجزائرية ، الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت المملكة العربية السعودية، الساعة الثانية عشر منتصف الليل بتوقيت سلطنة عمان، والتي سيتم نقلها مباشرة عبر القناة الجزائرية الثالثة عبر القمر الصناعي نايل سات.

التشكيل المحتمل لمحاربي الصحراء أمام كولومبيا:

في حراسة المرمى: رايس مبولحي

في خط الدفاع: رامي بن سبعيني - عيسى ماندي - جمال بن العمري - يوسف عطال

في خط الوسط الدفاعي: إسماعيل بن ناصر - عدلان قديورة

في خط الوسط الهجومي: يوسف بلايلي - سفيان فيجولي - رياض محرز

في خط الهجوم: بغداد بونجاح
اكتبلنا تعليق