مشاهدة مباراة اتلتيكو مدريد والافيس بث مباشر اليوم 29-10-2019 الدوري الإسباني

alaves-vs-atletico-madrid
يستقبل ملعب مينديزوروزا مباراة أتليتكو مدريد ومضيفه ديبورتيفو ألافيس في تمام الساعة الثامنة مساء اليوم الثلاثاء بتوقيت القاهرة ، ضمن منافسات الأسبوع الحادي عشر من بطولة الدوري الإسباني لكرة القدم وذلك عبر موقع يلا شوت كورة بجودة عالية للغاية.

التشكيل المتوقع لأتليتكو مدريد أمام ألافيس:

في حراسة المرمى: يان أوبلاك.

في خط الدفاع: هيرموسو – فيليبي – رينان لودي – كيران تريبير.

في خط الوسط: ساؤول نيجيز – توماس بارتي – توماس ليمار – كوكي

في خط الهجوم: أنخيل كوريا – ألفارو موراتا.

التشكيل المنتظر لفريق ديبورتيفو ألافيس اليوم:

في حراسة المرمى: باتشيكو.

في خط الدفاع: أجويريجبيرا – لاكوارديا – ماجايان - سانشيز.

في خط الوسط: فيدال – جارسيا – مبارك - ريوخا.

في خط الهجوم: مارتينيز - خوسيلو.

هناك العديد من الأسماء في أتليتكو مدريد والتي تمنح الفريق أفضلية كبيرة ، وهو ما ظهر بشكل واضح في آخر مباراة خاضها الروخي بلانكوس أمام أتليتك بلباو في الأسبوع العاشر من الليجا وانتهت بفوز الأتليتكو بهدفين دون رد، وهو الأمر الذي يجعل من مباراة اليوم ممتعة للغاية ومنتظرة.

أتليتكو مدريد بقيادة مدربه الأرجنتيني دييجو سيميوني هو واحد من 4 أندية لديها 19 نقطة وتأتي خلف المتصدر وصاحب المفاجأة الكبرى غرناطة (20 نقطة)، حيث بإمكان الروخي بلانكوس الانفراد بصدارة الليجا ولو مؤقتا في حال نجح في تحقيق الفوز والعودة بالنقاط الثلاث من ميدان ديبورتيفو ألافيس.

موعد مباراة أتليتكو مدريد اليوم

ويلتقي فريق أتليتكو مدريد مع نظيره ديبورتيفو ألافيس في تمام الساعة الثامنة مساء اليوم الثلاثاء بتوقيت القاهرة ، العاشرة مساء بتوقيت أبو ظبي، الساعة التاسعة مساء بتوقيت مكة المكرمة ، التاسعة مساء بتوقيت الدوحة، وذلك عبر قناة بي إن سبورت اتش دي 3 بتعليق أحمد البلوشي.

وجمع أتليتكو مدريد 19 نقطة في 10 مباريات، حيث تعادل في 4 مناسبات وحقق الفوز في خمسة ، وخسر مباراة وحيدة أمام ريال سوسيداد جمعتهما في الجولة الرابعة من المسابقة الإسبانية.

فريق ديبورتيفو ألافيس ليس هو فريق الموسم الماضي، فهو يعاني على مستوى النتائج في الموسم الحالي، حيث يحتل المركز الرابع عشر برصيد 11 نقطة وربما يكون في قدرته الانتصار على أتليتكو مدريد ورفع رصيده للنقطة الرابعة عشر .
اكتبلنا تعليق