مشاهدة مباراة الشباب والوحدة بث مباشر اليوم 23-10-2019 الدوري السعودي

al-shabab-vs-al-wehda
يضرب نادي الوحدة موعدا ناريا وحماسيا أمام نظيره الشباب في واحدة من قمم الجولة الثامنة من بطولة دوري الأمير محمد بن سلمان، على استاد الأمير خالد بن سلطان بنادي الشباب، وذلك من خلال موقعكم المفضل yalla shoot kora.

كبير مكة نادي الوحدة يحتل المركز الثاني في ترتيب جدول دوري الأمير محمد بن سلمان برصيد 15 نقطة حيث حقق الفوز في 5 مباريات وخسر فقط مباراتين وهو أمر جيد للغاية للفريق الذي نجح في الفوز على اتحاد جدة في الجولة الماضية بهدف دون رد لتستمر مغامرة الوحدة هذا الموسم.

التشكيل المحتمل للشباب أمام الوحدة:

حراسة المرمى : فاروق بن مصطفى .

في خط الدفاع : أحمد شراحيلي ، محمد سالم ، حسن معاذ ، عبدالله الشامخ .

في خط الوسط : عبد المجيد الصليهم ، ناصر العمران ، سيباستياو جونيور ، دانيلو أسبيريا .

في خط الهجوم: عبدالله الحمدان ، كريستيان جوانكا .

فريق الشباب أو كما يطلق عليه شيخ الأندية السعودية يأمل في أن يكون له دور هذا الموسم، خاصة أنه جمع 12 نقطة من 7 مباريات حيث حقق الانتصار في 3 مباريات وتعادل في مثلهم وخسر مباراة وحيدة كانت أمام اتحاد جدة، لكن المؤشر الذي يسير عليه الشباب أنه لا يستقبل الخسائر بسهولة هذا الموسم، وهو ما يعني أننا سنشاهدة واحدة من المباريات المنتظرة في بطولة دوري الأمير محمد بن سلمان.

وتتابعون مشاهدينا الكرام مباراة الشباب والوحدة في تمام الساعة 5:55 مساء بتوقيت الجزائر، الساعة 4:55 مساء بتوقيت جرينتش ، الساعة 4:55 مساء بتوقيت موريتانيا ، الساعة 7:55 مساء بتوقيت مكة المكرمة ، الساعة 7:55 مساء بتوقيت البحرين ، الساعة 7:55 مساء بتوقيت بغداد ، الساعة 6:55 مساء بتوقيت مصر من خلال قناة KSA Sport .

تشكيلة الوحدة المتوقعة اليوم:

في حراسة المرمى : مصطفى زغبة.

في خط الدفاع : فواز الصقور، خالد أدنون، عبد الرحمن الريو، ساري عمرو.

في خط الوسط : وليد باخشوين، انسيلمو دى موريس، ماركوس جليرمى، إيمري كولاك، قودوين كاريق.

في خط الهجوم : يوسف نياكاتى.

كان الشباب قد أضاف 3 نقاط جديدة إلى رصيده في الجولة الماضية بعدما توجه مجهوده بفوز مهم على الإتفاق بهدفين مقابل هدف، سجلهما سيباستياو دي فريتاس وكريستيان جوانكا وهما من اللاعبين المهمين في شيخ الأندية بالإضافة إلى السريع أسبيريا.
اكتبلنا تعليق