مشاهدة مباراة الهلال وضمك بث مباشر اليوم 18-10-2019 الدوري السعودي

الهلال وضمك
يستقبل فريق الهلال نظيره ضمك على ملعب جامعة الملك سعود، في مباراة سهلة نسبيا للزعيم في واحدة من مباريات الأسبوع السابع من بطولة دوري الأمير محمد بن سلمان ، وذلك في تمام الساعة السادسة وخمس دقائق مساء اليوم الجمعة بتوقيت مكة المكرمة ، والتي تتابعونها عبر موقعكم المفضل يلا شوت كورة.

وستكون مواجهة اليوم بين الفريقين بعد التوقف الدولي وخوض المنتخب السعودي لمباريات التصفيات الآسيوية المؤهلة لبطولة كأس العالم قطر 2022، حيث تعد المباراة هي مباراة ضمن 3 مباريات تقام في اليوم الأول من الجولة السابعة من الدوري السعودي للمحترفين.

الهلال يسعى بكل قوة إلى خطف لقب الدوري السعودي بعدما تمكن النصر من انتزاعه في الجولة الأخيرة من مسابقة دوري الأمير محمد بن سلمان في الموسم الماضي، لكن الوضع هذا الموسم مختلف تماما حيث يأتي الهلال في المركز الأول برصيد 16 نقطة، أما ضمك فيأتي في المركز قبل الأخير برصيد 4 نقاط من تسجيله انتصار وحيد على الاتحاد بنتيجة 2-1، وتعادل أمام الشباب 0-0.

وفاز الهلال في 5 مواجهات هذا الموسم كان آخرها أمام الإتفاق بأربعة أهداف مقابل هدف تناوب على تسجيلها كل من كارلوس إداوردو "هدفين" وصالح الشهري والفرنسي المتألق بافتيمبي جوميز، وسجل هدف الإتفاق الوحيد عن طريق صالح العمري.

موعد مباراة الهلال وضمك اليوم:

ويمكنكم متابعة مباراة الهلال وضمك في تمام الساعة 17:05 مساء بتوقيت الأردن ، الساعة 17:05 مساء بتوقيت سوريا ، الساعة 18:05 مساء بتوقيت الدوحة ، الساعة الرابعة وخمس دقائق مساء بتوقيت تونس ، الساعة الثالثة وخمس دقائق مساء بتوقيت جرينتش، الساعة 18:05 مساء بتوقيت البحرين ، الساعة 19:05 مساء بتوقيت سلطنة عمان، الساعة 17:05 مساء بتوقيت القاهرة الساعة 18:05 مساء بتوقيت مكة المكرمة ، الساعة 19:05 مساء بتوقيت دولة الإمارات العربية المتحدة.

تشكيلة الهلال المتوقعة لمباراة ضمك:

في حراسة مرمى: عبدالله المعيوف.

في خط الدفاع: حسن كادش – علي البليهي – ألبرتو بوتيا – ياسر الشهراني.

في خط الوسط الدفاعي: ميلوس ديجنيك – محمد كنو.

في خط الوسط الهجومي: سالم الدوسري – كارلوس إدواردو – سيباستيان جيوفينكو.

في خط الهجوم: بافتيمبي جوميز.
اكتبلنا تعليق