مشاهدة مباراة الهلال السعودي والسد القطري بث مباشر اليوم 22-10-2019 دوري أبطال آسيا

الهلال والسد القطري
هي محاولة لإحداث المفاجأة من جانب نادي السد القطري عندما ينتقل إلى ملعب جامعة الملك سعود بالرياض لمواجهة الهلال السعودي في السادسة والربع مساء اليوم الثلاثاء بتوقيت العاصمة المصرية القاهرة ، وذلك في إياب نصف نهائي بطولة دوري أبطال آسيا عبر موقع يلا شوت كورة.

مباراة الذهاب التي أقيمت على ملعب جاسم بن حمد بنادي السد تلقى بظلالها بكل تأكيد على قمة الليلة، خاصة أن مباراة قطر انتهت بفوز الزعيم الهلالي بأربعة أهداف مقابل هدف في مباراة مثيرة شهدت طرد عبد الكريم حسن نجم السد القطري ووضعت فريقه في أزمة كبيرة نتج عنها تلقي 4 أهداف .

ورغم أن السد سجل هدفه الأول في شباك الهلال عن طريق لاعب الأخير بافتيمبي جوميز إلا أن اللاعب الفرنسي عادل النتيجة سريعا قبل أن يعزز البليهي النتيجة في آخر الشوط الأول، وفي الشوط عاد جوميز ليسجل الهدف الثاني له والثالث لفريقه، وقتل المخضرم محمد الشلهوب عيال الذيب بتسجيله الهدف الرابع.

لعنة مباراة الهلال والهزيمة على ملعب حمد بن جاسم تواصلت في الدوري القطري بشكل يدعو للقلق من الجماهير الغفيرة التي تشجع السد وتنتمي له فقد خسر الفريق مباراتين في المسابقة المحلية أمام الريان بنتيجة هدفين مقابل أربعة، وأمام الوكرة بخمسة أهداف لهدف.

وتصدر الهلال السعودي مجموعته بدور المجموعات برصيد 13 نقطة قبل أن يتجاوز مواطنه الأهلي في دور الستة عشر وفي دور الثمانية تمكن الزعيم من مواصلة سلسلة انتصاراته وعبر فريق اتحاد جدة في دور الثمانية.

التشكيل المنتظر للهلال أمام السد القطري:

في حراسة المرمى: عبد الله المعيوف

في خط الدفاع: ياسر الشهراني - علي البليهي - جانج هيون سو - محمد البريك

في خط الوسط الدفاعي: عبد الله عطيف - محمد كنو

في خط الوسط الهجومي: سالم الدوسري - سيباستيان جيوفينكو - أندريه كاريلو

في خط الهجوم: بافيتيمبي جوميس

ويمكنكم متابعينا مشاهدة مباراة الهلال ضد السد في تمام الساعة الثامنة والربع مساء بتوقيت دولة الإمارات العربية المتحدة ، الساعة السادسة والربع مساء بتوقيت فلسطين ، السابعة والربع مساء بتوقيت البحرين ، السابعة والربع مساء بتوقيت العراق ، الساعة السابعة والربع مساء بتوقيت مكة المكرمة ، الساعة السابعة والربع مساء بتوقيت الدوحة، السادسة والربع مساء بتوقيت الأردن، الساعة السادسة والربع مساء اليوم الثلاثاء بتوقيت مصر، وذلك عبر قناة بي إن سبورت اتش دي 2.

صحيح أن الفريق القطري خسر في مباراة الذهاب بنتيجة أربعة أهداف مقابل هدف، لكنه بمقدروه تحت القيادة الفنية للأسطورة الإسبانية تشافي هيرنانديز أن يحقق ريمونتادا تاريخية خارج قواعده.

السد نجح في تخطي دور المجموعات متصدرا لمجموعته الرابعة قبل أن يخوض اختبارا قويا أمام الدحيل ويتجاوزه أيضا، وفي دور الثمانية كان الدور على نادي النصر السعودي ورغم الهزيمة ذهابا بنتيجة 2-1، إلا أن الزعيم القطري حقق الفوز إيابا بثلاثة أهداف مقابل هدف.

التشكيل المتوقع للسد القطري أمام الأهلي:

في حراسة المرمى: سعد الشيب

في خط الدفاع: حامد إسماعيل - طارق سلمان - خوخي بوعلام - رو رو

في خط الوسط الدفاعي: جابي - جونج وو يونج

في خط الوسط الهجومي: أكرم عفيف - نام تاي هي - حسن الهيدوس

وفي خط الهجوم: بغداد بونجاح

آخر مواجهة خاضها الهلال السعودي قبل مباراة اليوم كانت أمام ضمك في دوري الأمير محمد بن سلمان وتمكن من تحقيق الفوز بثلاثة أهداف دون رد، أما السد القطري فخسر بنتيجة ثقيلة للغاية أمام الوكرة في الدوري القطري للمحترفين بهدف مقابل خمسة أهداف.
اكتبلنا تعليق