مشاهدة مباراة الهلال والنصر بث مباشر اليوم 27-10-2019 الدوري السعودي

الهلال والنصر
قمة مشتعلة في الجولة الثامنة من منافسات دوري الأمير محمد بن سلمان بين النصر العالمي والزعيم الهلالي على ملعب جامعة الملك سعود، وذلك في تمام الساعة السابعة إلا خمس دقائق مساء بتوقيت القاهرة وستكون متاحة عبر موقع yalla shoot kora بدون تقطيع.

وبدأ فريق النصر في الاستفاقة رويدا رويدا من الأزمة الأخيرة التي ظهرت على الأداء والنتائج وكان آخرها الخسارة من الحزم بهدف دون رد، قبل أن يتعادل مع الأهلي بدون أهداف وفي مباراة الجولة الماضية تمكنت كتيبة المدرب فيتوريا من العودة من ديار الرائد بفوز ثمين بهدفين دون رد لتكون خير نتيجة لزملاء عبد الرازق حمد الله قبل لقاء الهلال اليوم.

النجم النيجيري أحمد موسى هو واحد من اللاعبين المميزين في إفريقيا، ويقدم الإضافة بشكل كبير لفريقه النصر إلا أنه يبتعد عن مستواه الآونة الأخيرة، ويبحث عن نفسه من أجل مواصلة ما فعله العالمي الموسم الماضي والتتويج ببطولة دوري الأمير محمد بن سلمان في الجولة الأخيرة على حساب الهلال الذي جاء في وصافة المسابقة.

التشكيلة المتوقعة للنصر أمام الهلال:

في حراسة المرمى: براد جونز

في خط الدفاع: سلطان الغنام – مايكون - عبد الله مادو - عبد الرحمن العبيد

في خط الوسط الدفاعي: عبد الرحمن الدوسري - الخيبري

في خط الوسط الدفاعي: نور الدين أمرابط – جوليانو - أحمد موسى

في خط الهجوم: عبد الرازق حمد الله

توقيت مباراة اليوم بين الهلال والنصر في ديربي الرياض:

ويلتقي النصر مع الهلال في تمام الساعة السابعة إلا خمس دقائق مساء بتوقيت مصر ، السابعة إلا خمس دقائق مساء بتوقيت الأردن ، الساعة السابعة إلا خمس دقائق مساء بتوقيت سوريا ، الساعة الخامسة إلا خمس دقائق مساء بتوقيت جرينتش ، الساعة الخامسة إلا خمس دقائق مساء بتوقيت الرباط ، الساعة الخامسة إلا خمس دقائق مساء بتوقيت موريتانيا، الساعة الثامنة إلا خمس دقائق مساء بتوقيت البحرين ، الساعة الثامنة إلا خمس دقائق مساء بتوقيت لبنان ، الساعة الثامنة إلا خمس دقائق مساء بتوقيت قطر ، الساعة التاسعة إلا خمس دقائق مساء بتوقيت دولة الإمارات العربية المتحدة، الساعة التاسعة إلا خمس دقائق مساء بتوقيت سلطنة عمان.

الهلال سيدخل لقاء اليوم وهو منتشي بالتأهل إلى نهائي دوري أبطال آسيا لمواجهة أوراو ريد ديموندز الياباني بعد عبور عقبة كبيرة وهي السد القطري الذي كان قريبا من قلب الطاولة على الزعيم السعودي في عقر داره إلا أن التوفيق حالف الفريق الأزرق في الدقائق الأخيرة.

أما على مستوى بطولة الدوري السعودي للمحترفين فإن الهلال يتربع على عرش صدارة الدوري برصيد 19 نقطة بفارق 5 نقاط كاملة عن الشباب والوحدة ولكل منهما 15 نقطة في رصيده، وهو الأمر يجعل مباراة اليوم تزداد صعوبة بسبب الاتفاق على الطموح وتحقيق اللقب بالنسبة للهلال والمحافظة عليه بالنسبة لفريق النصر.

التشكيل المتوقع للهلال أمام النصر:

في حراسة المرمى: عبدالله المعيوف.

في خط الدفاع: ياسر الشهراني – علي البليهي – جانغ هيون سوو – محمد البريك.

في خط الوسط الدفاعي: سلمان الفرج – عبدالله عطيف.

في خط الوسط الهجومي: سالم الدوسري – سيباستيان جيوفينكو – أندريه كاريلو.

في خط الهجوم: بافتيمبي جوميز.

وكما أن النصر يمتلك الأسماء الكبيرة فإن الهلال هو الآخر تسعى كتيبته للتحليق في الصدارة والابتعاد عن منافسيه الذين يتربصون به ولذلك فإن المدرب لوشيسكو يحاول إيجاد بدائل مؤثرة، حيث يتواجد كل من الاسد الفرنسي بافتمبي جوميز وجيوفينكو والنجم السعودي سالم الدوسري بالإضافة إلى عنصر الخبرة في وسط الملعب محمد الشلهوب.
اكتبلنا تعليق