مشاهدة مباراة الاتفاق والعدالة بث مباشر اليوم 23-10-2019 الدوري السعودي

الاتفاق والعدالة
يخوض نادي الاتفاق اختبارا جديدا في بطولة الدوري السعودي للمحترفين عندما يستقبل فريق العدالة على استاد الأمير محمد بن فهد، ضمن منافسات الجولة الثامنة والتي تتابعونها مباشرة عبر موقع يلا شوت كورة.

فريق العدالة الوافد الجديد لبطولة الدوري السعودي للمحترفين في النسخة الحالية التي يطلق عليها اسم ولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان، يحتل المركز العاشر برصيد 7 نقاط ويبعد عن منافسه اليوم نادي الإتفاق بفارق نقطة وحيدة، حيث نجح العدالة في تسجيل الانتصار في مناسبتين والخسارة 4 مرات والتعادل كان حاضرا في مناسبة وحيدة وهو مركز مقبول بالنسبة لفريق صعد إلى دوري المحترفين هذا الموسم، وبدأ يثبت أقدامه على عكس الصاعد حديثا للدوري فريق ضمك الذي يحتل المركز الأخير برصيد 4 نقاط.

وبدأ العدالة موسمه بتعادل مهم أمام أهلي جدة بهدف لكل فريق، قبل أن يحقق انتصاره الأول على حساب ضمك بأربعة أهداف نظيفة، وخسر في اللقاء الثالث أمام التعاون بنتيجة هدفين مقابل ثلاثة ، وفي الجولة الرابعة عاد الفريق ليحقق فوزه الثاني على حساب أبها بنتيجة هدفين مقابل هدف، وفي المحطة الخامسة أوقف الفيصلي اتفاضة العدالة وفاز عليه بثلاثة أهداف لهدف، واستقبل الفريق نظيره الشباب في المحطة قبل الماضية وحقق الأخير الانتصار بهدف.

وفي الجولة الماضية كانت مباراة من أجمل مباريات دوري الأمير محمد بن سلمان والتي خسرها العدالة أمام الفتح بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل خمسة في مباراة مفتوحة شهدت تألق الملغاشي كاروليس اندريا ماستينور الذي سجل هدفين من ثنائية من ثلاثية فريقه التي لم تكن كافية لتمنعه من الخسارة.

ويلعب فريق العدالة أمام الإتفاق في تمام الساعة الخامسة إلا ربع مساء بتوقيت القاهرة ، الساعة الخامسة إلا ربع مساء بتوقيت الأردن ، السادسة الرابعة إلا ربع مساء بتوقيت تونس ، الساعة الخامسة إلا ربع مساء بتوقيت فلسطين ، الساعة السادسة إلا ربع مساء بتوقيت المملكة العربية السعودية ، الساعة الخامسة إلا ربع مساء بتوقيت سوريا ، الساعة السادسة إلا ربع مساء بتوقيت البحرين ، الساعة السادسة إلا ربع مساء بتوقيت اليمن ، الساعة السابعة إلا ربع مساء بتوقيت أبو ظبي.

التشكيلة المنتظرة للعدالة أمام الإتفاق:

في حراسة المرمى : أيمن المثلوثي

في خط الدفاع : عبدالله عبدالوهاب - عبدالعزيز على - مرتضي محمد - رامى حسن

في خط الوسط : عبدالله على - اليو سيسيه - ميدوين ميندام

في خط الهجوم : أحمد عيسي - تشارلز اندريا - يوسف فوزاعي

ويحتل الإتفاق المركز الثاني عشر في جدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 6 نقاط جمعهم من فوزين و5 هزائم في موسم بدأ بشكل كارثي للفريق الإتفاقي.

تشكيلة الاتفاق المتوقعة لمباراة اليوم أمام العدالة:

في حراسة المرمى :رايس مبولحي.

في خط الدفاع : سعد خيري - فيليب كيش - سيدرك يامبيري - أسامة حدادى.

في خط الوسط : على هزازى - إبراهيم محنشي - حامد الغامدي - روجيريرو كوتينيو.

خط الهجوم :فواز الطريس.
اكتبلنا تعليق