مشاهدة مباراة الاهلي والتعاون بث مباشر اليوم 18-10-2019 الدوري السعودي

الأهلي والتعاون
يتزين ملعب الجوهرة المشعة لاستقبال قمة الجولة السابعة من بطولة الدوري السعودي للمحترفين بين أهلي جدة والتعاون في تمام الساعة التاسعة مساء اليوم الجمعة بتوقيت أبو ظبي، وستكون متاحة للجميع عبر موقع يلا شوت كورة بدون تقطيع.

النادي الأهلي جمع 11 نقطة من أصل 18 نقطة أي أنه خسر 7 نقاط وهو رقم كبير للغاية في طريق سباقه نحو التتويج باللقب الذي تحلم به جماهيره الغفيرة في كل مكان في المملكة العربية السعودية وخارجها في الوطن العربي الكبير.

هناك أمور ستدفع الأهلي لتحقيق المزيد من النقاط والفوز رغم قوة المنافس، حيث سيقوده للمرة الأولى المدير الفني كريستيان جروس ، بالإضافة إلى تحقيق الانتصار في الجولة الماضية من الدوري السعودي للمحترفين على الفيحاء بثلاثة أهداف دون رد.

توقيت مباراة الأهلي والتعاون والقنوات الناقلة

ومن المنتظر أن يخوض الأهلي مباراة مثيرة أمام التعاون في قمة مباريات الأسبوع السابع عبر قناة الرياضية السعودية وذلك في تمام الساعة السابعة مساء بتوقيت طرابلس ودمشق ، الساعة الثامنة مساء بتوقيت العراق ، الساعة الثامنة مساء بتوقيت اليمن ، الساعة الثامنة مساء بتوقيت الكويت، الساعة الثامنة مساء بتوقيت الدوحة ، الساعة التاسعة مساء بتوقيت أبو ظبي ، التاسعة مساء بتوقيت مسقط، الخامسة مساء بتوقيت جرينتش، الساعة الخامسة مساء بتوقيت الرباط المغربية، الساعة الثامنة مساء اليوم بتوقيت مكة المكرمة.

التشكيل المنتظر للتعاون أمام الأهلي:

في حراسة المرمى : كاسيو

في خط الدفاع : مدالله العليان _ ريكاردو ماتشادو _ طلال عيسي _ ابراهيم الزبيدي

في خط الوسط : ساندرو مانويل _ ريان الموسي _ هيلدون راموس _ نيلدو بيتروليتا _ سيدريك اميسي

في خط الهجوم : ليندر تاواميا

التشكيلة المنتظرة لفريق الأهلي أمام التعاون:

في حراسة المرمى : محمد العويس.

في خط الدفاع : عبدالله الحسون - محمد خبراني - عبد الباسط هندي - لوكاس ليما.

في خط الوسط : جوزيف دي سوزا - نوح الموسي - عبد الفتاح العسيري - يوسف بلايلي .

في خط الهجوم : عمر السومة - ديجانيني

فريق التعاون لا يقدم المستوى المنتظر منه على مستوى النتائج فهو يحتل بعد 6 مباريات في الدوري السعودي المركز العاشر رصيد 7 نقاط فقط.
اكتبلنا تعليق