مشاهدة مباراة الاهلي والاتحاد بث مباشر اليوم 31-10-2019 الدوري السعودي

الاهلي والاتحاد
يدخل فريق أهلي جد متحديا نظيره الاتحاد في قمة مباريات الأسبوع التاسع من مسابقة الدوري السعودي للمحترفين وعينه على الفوز ، على ملعب الجوهرة المشعة في تمام الساعة التاسعة إلا عشر دقائق مساء اليوم بتوقيت أبو ظبي، من خلال موقع يلا شوت كورة الذي يتيح لكم مشاهدة طيبة بدون تقطيع.

السويسري كريستيان جروس سيعول على مجموعة من اللاعبين الذين من المتوقع أن ينفذوا فكره بعد العودة من جديد للأجواء السعودية المميزة، خاصة فيما يتعلق بالخط الأمامي للفريق المتمثل في نجم الكرة الجزائرية يوسف بلايلي والذي لم يقدم بعد لمحاته الفنية المثالية بعد التعاقد معه قادما من صفوف الترجي الرياضي التونسي.

من الأسماء أيضا التي يحتاج الفريق دائما لمجهوداتها ألفيس ساريتش وعبد الفتاح عسيري بالإضافة إلى ثنائي الهجوم السوري عمر السومة وتفاريس دجانيني وهما ثنائي مميز للغاية ويقدمان الإضافة دائما للراقي.

التشكيل المحتملة للأهلي أمام الاتحاد:

في حراسة المرمى :محمد العويس.

في خط الدفاع : عبدالله الحسون - محمد خبراني - عبدالباسط هندي - لوكاس ليما.

في خط الوسط : الفيس ساريتش - حسين المقهوي – عبد الفتاح عسيري - يوسف بلايلي.

في خط الهجوم : دجانيني تفاريس - عمر السومة.

وجمع اتحاد جدة 9 نقاط فقط من أصل 24 نقطة هذا الموسم، يحتل بهم المركز الحادي عشر مسجلا 12 هدفا ودخل مرماه 13 هدفا في موسم ثاني للنسيان بعد المعاناة الكبيرة في الموسم الماضي والابتعاد عن منطقة الخطر في الجولات الأخيرة.

التشكيل المنتظر لفريق الاتحاد أمام الأهلي:

في حراسة المرمي: فواز القرني.

في خط الدفاع : سعود عبد الحميد - زياد المولد - مروان داكوستا - حمدان الشمراني.

في خط الوسط : كريم الأحمدي - عبد الإله المالكي - عبد العزيز البيشي - كارلوس فيلانويفا - رومارينيو.

في خط الهجوم: بريجوفيتش.

توقيت مباراة الأهلي والاتحاد اليوم في قمة الجولة التاسعة

ليست قمة عادية وإنما هي بين متنافسين لهما صولات وجولات في بطولة الدوري السعويد بين الهلال والأهلي والتي تتابعونها في تمام الساعة 19:50 مساء بتوقيت السعودية، الساعة 18:50 مساء بتوقيت عمان، الساعة 19:50 مساء بتوقيت الكويت ، 19:50 مساء بتوقيت جزر القمر، 19:50 مساء بتوقيت العراق ، الساعة 19:50 مساء بتوقيت صنعاء، تمام الساعة 19:50 مساء بتوقيت سوريا ، 18:50 مساء بتوقيت ليبيا وفلسطين والأردن ، 19:50 مساء بتوقيت البحرين ، الساعة 16:50 مساء بتوقيت الرباط ، الساعة 20:50 مساء بتوقيت دولة الإمارات العربية المتحدة .

نادي الاتحاد لم يعد هو الفريق المرعب كما كان في السابق، باعتباره هو عميد الكرة السعودية ، ربما يكون هذا الأمر بسبب عدم إيجاد التوليفة المميزة التي تقدم الإضافة والدعم وتجعل الفريق يعود من جديد لمنصات التتويج.
اكتبلنا تعليق