مشاهدة مباراة روما وبوروسيا مونشنغلادباخ بث مباشر اليوم 24-10-2019 الدوري الأوروبي

روما وبوروسيا مونشنغلادباخ
سيواجه نادي روما نظيره مونشنجلادباخ في ملعب الاوليمبكو في ابطاليا مساء الخميس في مباراته الثالثة من مرحلة المجموعات في دوري أوروبا هذا الموسم وذلك في تمام الساعة السابعة الا خمس دقائق بتوقيت القاهرة وفي الساعة الثامنة الا خمس دقائق بتوقيت مكة المكرمة وفي تمام التاسعة الا خمس دقائق بتوقيت ابو ظبي ويمكن متابعة جميع مباريات الدوري الأوروبي عبر موقع يلا شوت كورة yalla shoot kora ويسعى فريق روما الايطالي للفوز على نظيره الالماني لاعتلاء جدول المجموعة .

حصل روما على أربع نقاط من ست نقاط محتملة حتى الآن في المجموعة J ، لكنه بدأ بداية متقطعة لموسمه. فاز رجال باولو فونسيكا بثلاث مرات فقط في أول ثماني مباريات له هذا الموسم ، وحصلوا على أكبر عدد من النقاط مرتين أمام جماهيرهم في جميع المسابقات. تعادل سلبي في سامبدوريا.

يأمل بوروسيا مونشنغلادباخ الآن في إحداث انزعاج والاستفادة من مثل هذه المعارك في نهاية المنافسين ، ويبحث عن نقاط لتحدي القمة 2. لقد فتحوا المنافسة بخسارة مفاجئة 0-4 أمام وولفسبيرجر وارتدوا فقط بالتعادل 1-1. ارسم على إسطنبول باساكيشير منذ ذلك الحين ، مما يجعل سد الفجوة بدلاً من رؤيتها يتوسع.

وسيواجهون بالتأكيد دفاع روما الذي أبقى فقط ثلاث أوراق نظيفة طوال الموسم. عاد كابتن النادي لارس ستندل إلى الصدارة بعد عودته من تسريح طويل من الإصابات كبديل في دورتموند ، حيث يبحث غلادباخ على تعادله 1-1 مع مضيفه إسطنبول باساكسيهر يوم المباراة 2.

يتصدر المضيفون حاليا المجموعة في المجموعة J ، وإن كان ذلك بفارق الأهداف فقط. على الرغم من تسليط الضوء على إسطنبول باساك شهير في المباراة الافتتاحية ، أجبر الفريق المضيف على مشاركة الغنائم ضد فولفسبورج بعد أن سجلت النتائج النهائية 1-1.

واعترف روما أيضا بالهزيمة مرة واحدة على أرضه منذ بداية هذا الموسم ، وهذا أيضا في جميع المسابقات. في الوقت الحالي ، لم يهزم الفريق الإيطالي في المباريات الأربع الماضية. وكان آخرها الجمود ضد سامبدوريا في دوري الدرجة الاولى الايطالي

بوروسيا مونشنغلادباخ ، من ناحية أخرى ، سيقوم برحلة إلى روما على خلفية هزيمة 1-0 على يد بوروسيا دورتموند. لم يسجل الفريق الضيف بعد فوزه الأول في مرحلة المجموعات. حتى الآن ، حصلوا على نقطة من المواجهات الأخيرة.

كافح روما في مواجهة الاشتباكات في طريقه مع مضيفه بوروسيا مونشنغلادباخ في مباراته مع يوروبا ليغز بثلاث تعادلات وراءه ، حيث تقاسموا الغنائم مع وولفسبيرجر إيه سي (1-1) في المجموعة ي وكذلك كالياري (1- 1) وسامبدوريا (0-0) في دوري الدرجة الاولى الايطالي

لقد سجل روما المزيد من الأهداف أمام جماهيره على ارضه وسيصبحون الآن يائسين لإنهاء السلسلة غير المرغوب فيها ، ويكافحون بوضوح لإثارة إعجابهم بالثالث الأخير ويجدونه مكلفًا مرة واحدة في كثير من الأحيان. يتصدرون المجموعة ، لكن لا يزال لديهم كل شيء يلعبونه ، حيث يتنافس جميع المنافسين الثلاثة على أعناقهم.

تشكيلة روماالمتوقعة: لوبيز - فلورنزي ، مانشيني ، فازيو ، كولاروف - كريستانت ، فيريتوت - كلويفرت ، باستور ، زانيولو - دزيكو.

تشكيلة مونشنجلادباخ المتوقعة: سومر - لينر ، إلفيدي ، يانتشكي ، ويندت - بينز ، زكريا ، نيوهاوس - هيرمان ، إمبولو - ثورام.
اكتبلنا تعليق