مشاهدة مباراة ولفرهامبتون وسبورتنج براجا بث مباشر اليوم 19-9-2019 الدوري الأوروبي

ولفرهامبتون وسبورتنج براجا
سيكون ملعب مولينيو جاهزا لاحتضان أولى مباريات وولفرهامبتون الإنجليزي في دور المجموعات بالدوري الأوروبي عندما يلتقي نظيره سبورتنج براجا البرتغالي في السابعة مساء اليوم بتوقيت جرينتش ، وتشاهدونها مباشرة عبر موقع yalla shoot kora، والذي يتيح لمتابعينا الكرام متابعة مميزة لكافة المباريات والبطولات الأوروبية والعربية.

مستوى وولفرهامبتون في الجولات الأخيرة من الدوري الإنجليزي يبعث برسالة مقلقة لجماهير الفريق التي ستحضر إلى ملعب مولينيو لمتابعة اللقاء الذي ينطلق في تمام العاشرة مساء اليوم الخميس بتوقيت مكة المكرمة ، السابعة مساء بتوقيت جرينتش ، السابعة مساء بتوقيت العاصمة المغربية الرباط ، الثامنة مساء بتوقيت تونس ، التاسعة مساء بتوقيت القاهرة ، العاشرة مساء بتوقيت العراق واليمن ولبنان ، التاسعة مساء بتوقيت الأردن.

تشكيلة وولفرهامبتون المنتظرة أمام سبورتنج لشبونة اليوم:

في حراسة المرمى: روي باتريسيو.

في خط الدفاع: ويلي بولي - كونور كودي - ريان بينيت.

في خط الوسط: جوناثان كاسترو- جواو موتينيو - روبن نيفيس - لياندير ديندونكير - مات دوهيرتي.

في خط الهجوم: ديوجو جوتا - راؤول خيمينيز.

وولفرهامبتون الذي قدم كرة جميلة الموسم الماضي ولفت أنظار الجميع لم يقدم المنتظر منه هذا الموسم وحقق 3 نقاط فقط من أصل 5 مباريات لعبها في الدوري الإنجليزي الممتاز من 3 تعادلات، حيث خسر الفريق في آخر مواجهتين أمام إيفرتون بثلاثة أهداف لهدفين، وأمام تشيلسي على أرضه ووسط جماهيره بنتيجة خمسة أهداف مقابل هدفين، في مباراة ظهر فيها الذئاب بشكل باهت للغاية ويدعو للقلق قبل موقعة سبورتج براجا.

ولا يختلف الحال كثيرا بالنسبة لفريق سبورتنج براجا الذي تعرض للهزيمة في آخر مباراتين بالدوري البرتغالي على يد بنفيكا برباعية نظيفة والأزمة أن المباراة كانت في ملعب براجا ، والثانية كانت أمام فيتوريا سيتوبال بهدف دون رد ، وهو ما يجعل الفريقان في مفترق طرق اليوم في مواجهتهما التي ستكون في بطولة مختلفة وأجواء مختلفة تماما.

مشوار وولفرهامبتون في الأدوار التمهيدية للدوري للدوري الأوروبي

بدأ وولفرهامبتون التصفيات من الدور الإقصائية الأولى حيث تجاوز كروسيدرز من أيرلندا الشمالية، ثم جاء الدور على بيونيك الأرميني، وفي مواجهتين مميزيتين تمكن رجال المدرب نونو سانتو من الظفر ببطاقة العبور إلى دور المجموعات من بوابة تورينو الإيطالي.

مشوار سبورتنج براجا في الأدوار التمهيدية للدوري للدوري الأوروبي

نجح فريق سبورتنج براجا في عبور بروندبي الدانماركي في الدور الثالث من التصفيات، قبل أن يطيح بفريق سبارتاك موسكو الروسي من المحطة الأخيرة المؤهلة للمجموعات بالفوز عليه ذهابا وإيابا بنتيجة 3-1 في مجموع المباراتين.
اكتبلنا تعليق