مشاهدة مباراة روما وبلدية اسطنبول بث مباشر اليوم 19-9-2019 الدوري الأوروبي

روما وبلدية اسطنبول
يلاقي فريق روما الذئاب الايطالية نظيره الطموح فريق اسطنبول باشاك التركي في مباراة مثيرة وقوية يوم الخميس 19 سبتمبر وذلك في تمام الساعة التاسعة دقائق بتوقيت القاهرة وفي تمام الساعة العاشرة بتوقيت مكة المكرمة وفي تمام الساعة الحادية عشر بتوقيت ابو ظبي ويمكنك متابعة جميع مباريات الدوري الأوروبي عبر موقع يلا شوت كورة yalla shoot kora وتواجد روما في دوري أبطال أوروبا في المواسم الأخيرة ، وهذه التجربة ستجعلهم يأملون في النجاح مع انطلاقهم في مرحلة المجموعات لدوري أوروبا للمرة الثالثة بعد الانتهاء من المركز السادس في السلسلة في الموسم الماضي.

المجموعة السادسة من بطولة الدوري الأوروبي تحتل على روما الايطالي، بوروسيا مونشنغلادباخ الالماني ، اسطنبول باشاك شهير التركي، فولفسبيرغ ، النمساوي

لقد كان مزعجًا جدًا فريق وولفر هامبتون و فولسبورغ و ولفربرغ فهذه اول مرة يتم تجميعهما معًا ، لو كان ذلك فقط من أجل المتعة التي كان يمكن أن يحصل عليها المشجعون ، الذي كان يمكن أن يصفوه بأنه تم إلقاؤه على الذئاب. تتميز قمة روما بالشراسة، وسيكون مناسبًا جدًا عندما يسافر الإيطاليون إلى النمسا.

قد يكون أكثر صعوبة رحلتهم إلى جلاد باخ، باستمرار واحدة من أفضل الفرق في البوندسليجا ، أو إلى اسطنبول ، حيث يمكن اسنطنبول باشاك استدعاء أسماء قوية مثل روبينيو ، ديمبا با وإليرو إليا. سوف يمر اثنان من هؤلاء الثلاثة ، مع ترك فولفسبورغ.

تشكلت إسطنبول باساكيشير فقط في عام 1990. وصلوا إلى الدوري التركي الممتاز في 2006-2007 في أحدث حملاتهم الأوروبية في 2016-17 ، عبر مونشنغلادباخ إلى مرحلة خروج المغلوب من دوري أبطال أوروبا تم إقصاؤهم في جميع مباريات ألمانيا الستة عشر الأخيرة أمام شالكه 04.

ستكون هذه هي المرة الخامسة على التوالي في مشوار اسطنبول باشاك الأوروبية بعد المنافسة في دوري أوروبا في 2014-15 وكانوا في المركز الثاني مع غلطة سراي بطل الموسم الماضي. لقد احتلوا المركز الرابع عشر بعد ثلاث مباريات من موسم الدوري الجديد بعد فوز واحد وهزيمتينعلى عكس روما ، عاد مونشنغلادباخ إلى المنافسة الأوروبية بعد غياب دام عامين بعد الانتهاء من المركز الخامس في الدوري الألماني في الربيع الماضي.

حقق الإيطاليون بداية متوسطة في المجموعة A بالتعادل 3-3 مع جنوة و 1-1 مع لاتسيو ليحتلوا المركز 15 بعد افتتاح المباراتين كان الدفاع عن ألكساندر كولاروف هو أفضل هداف بعد تلك الألعاب بهدفين و كان فريق روما الايطالي أقوياء بشكل خاص في الدوري الايطالي خلال المواسم الأخيرة مما يوحي بأنهم سيكونون بوضوح الجانب الأقوى في هذا القسم وأفضل رهان.

وصلوا فريق روما إلى الدور نصف النهائي في بداية النسخة الماضية من البطولة ، حيث خسروا أكثر مجنونين ليفربول لقد احتلوا المركز الثاني في المجموعة التأهيلية لجامعة كاليفورنيا في الموسم الماضي خلف ريال مدريد ثم تم القضاء عليها في المرحلة 16 الماضية من قبل بورتو.
اكتبلنا تعليق