مشاهدة مباراة اشبيلية وقره باغ بث مباشر اليوم 19-9-2019 الدوري الأوروبي

اشبيلية وقره باغ
يواجه فريق إشبيلية نظيره كاراباج اجدام في يطولة الدوري الأوروبي يوم الخميس وذلك في تمام الساعة السابعة الا خمس دقائق بتوقيت القاهرة وفي تمام الساعة الثامنة الا خمس دقائق بتوقيت مكة المكرمة وفي تمام الساعة التاسعة الا خمس دقائق بتوقيت ابو ظبي ويمكنك متابعة جميع مباريات الدوري الأوروبي عبر موقع يلا شوت كورة yalla shoot kora و يتصدر إشبيلية حاليًا لقب الدوري الإسباني بعد بداية جيدة في أسبانيا وسيشعر بالثقة حيث يتجهون إلى مجموعة قوية من التغيير بالنسبة إلى إشبيلية يجب أن يضعها في موقع رائع في أوروبا.

لقد كان هذا الصيف بمثابة تغيير كبير بالنسبة لإشبيلية ويضعهم في موقف قوي للمطالبة بما يبدو أنه حقهم لقد رأوا كل من وسام بن يندر ولويس مورييل وكوينسي بروميس وبابلو سارابيا جميع الإدارات مقابل رسوم أعلى من 15 مليون يورو ، ولم يكونوا خائفين من إعادة استثمار هذه الأموال على البدائل.

كان رون لوبيز، الجناح من موناكو، وجول كوندي من بوردو، العناوين الرئيسية بعد انضمامه مقابل رسوم مجتمعة قدرها 50 مليون يورو كما استقبل لوس روجابلانكوس دييجو كارلوس وموانيس دبور وجوان جوردان بين اللاعبين الخمسة عشر الذين انتقلوا إلى إشبيلية في الصيف.

أنفق الجانب الإسباني أكثر من 156 مليون يورو في هذه النافذة لقد وضعهم في موقف قوي بشكل لا يصدق ولهذا السبب بدأوا مشوارهم في الليجا الجديدة بفوزين وتعادل.

أحد هؤلاء اللاعبين المذكورين الذي سجل بالفعل هدفين من وسط الملعب في الليجا لا يمثل تهديدًا من اللعب المفتوح فحسب، بل يتمتع لاعب خط الوسط أيضًا بقدرة قوية من المباريات الثابتة وسيثق في فرص اشبيلية من مسافة قريبة بسعر 4/15 ، يستحق دعم الأردن ليسجل في 90 دقيقة بدلاً من السعر الضخم على الفوز خارج أرضه.

سيكون هذا أول لقاء تنافسي بين اشبيلية وكارباخ وانتهت لقاءات قاراباج السابقة الوحيدة مع المعارضة الإسبانية بالتعادل أتلتيكو مدريد 0-0 و 1-1 في مرحلة المجموعات لدوري أبطال أوروبا 2017-18.

خسر اشبيلية ثلاثة من آخر خمس مباريات خارج أرضه أمام أوروبا، أكثر مما كان عليه في مبارياته الإحدى عشر السابقة في الدوري وخسركارباخ ايضا كل من مبارياته الأربع الأخيرة في الدوري الأوروبي، بما في ذلك جميع مباريات المجموعات الثلاث في الموسم الماضي وكان أشبيلية هو أعلى الهدافين في مراحل مجموعة دوري أوروبا الموسم الماضي.

جانب آخر تخيله لبداية قوية في الدوري الأوروبي هو رين يصطفون في المجموعة وبجانب معارضي لاتسيو وكلوج وسيلتيك يوم الخميس يرحبون بالأبطال الاسكتلنديين في ملعب روزان بارك على خلفية التعادل خارج أرضه في 0-0.

ربما كان اشبيلية قد سيطر على الجبهة المحلية ، لكن جهودهم خارج أرضهم في دوري أوروبا الموسم الماضي تركت الكثير مما هو مرغوب فيه لقد نجحوا في الصعود على خشبة المرحلة الجماعية في روزنبورج ، لكنهم تعرضوا للضرب على يد سالزبورغ وليبزيج ثم فالنسيا.

سيقود نيانج الهجوم حقق المهاجم الأرض على التوالي بهدفين في أربع مباريات مجملة 14 الذي احرزه في ايطاليا خلال 2018/19 سوف فلافين تيت أيضا إضافة خيارات للهجوم كان لديه يد في 14 هدفًا في الموسم الماضي.
اكتبلنا تعليق