مشاهدة مباراة ليفربول ونيوكاسل يونايتد بث مباشر اليوم 14-9-2019 الدوري الأنجليزي

ليفربول ونيوكاسل يونايتد

يدخل ليفربول المباراة امام نيوكاسيل في المباراة المقرر لها يوم السبت 14 سبتمبر في تمام الساعة الوحدة ونصف بتوقيت القاهرة وفي تمام الساعة الثانية ونصف بتوقيت مكة المكرمة وفي تمام الساعة الثالثة ونصف بتوقيت ابو ظبي ويمكن متابعة مباريات الدوري الانجليزي عبر موقع يلا شوت كورة yalla shoot kora حيث لا يزال النادي الوحيد يحاول الحفاظ على بداية مثالية لموسم الدوري الإنجليزي الممتاز أظهر قادة الدوري الأوائل أوراق اعتمادهم باللقب في آخر مرة قبل الاستراحة الدولية، ضد بيرنلي. ليفربول هزمهم جانبا بفوزه على مضيفه تورف 0-3 إنجاز مثير للإعجاب على أرض الواقع حيث تكافح الجوانب العليا لإيجاد فرص كبيرة مع الاضطرار أيضًا لإدارة أشلي بارنز وكريس وود في الطرف الآخر.

يأتي نيوكاسل في المباراة بعد أن حصل على أربع نقاط من ست من آخر مباراتين وجاء فوزهم الوحيد حتى الآن هذا الموسم في آخر مباراة خارج أرضهم ، حيث فازوا على توتنهام 1-0 في لندن المباراة التي ستكون بالتأكيد بمثابة مخطط لمحاولة إحضار ثلاث نقاط من أرض الملعب يوم السبت يعود انتصار ليفربول في الدوري إلى بداية مارس عندما تعادلت بدون أهداف مع إيفرتون على ملعب جوديسون بارك.

لم يهزم ليفربول في آخر 40 مباراة على أرضه في الدوري الإنجليزي الممتاز هل يمكن لنيوكاسل أن يكون الجانب الذي ينهي هذه السلسلة يوم السبت لقد فشلوا في الفوز هنا في أي من زياراتهم الأربع والعشرين الأخيرة ، في جميع المسابقات.

بدأ محمد صلاح الموسم في حالة جيدة بثلاثة أهداف في أربع مباريات بالدوري الممتاز بالفعل. لقد كان شوكة في جانب نيوكاسل منذ انضمامه إلى ليفربول سجل صلاح في كل واحدة من آخر ثلاث مباريات ضدهم. ثلاثة أهداف ومساعدة في المجموع. الملك المصري هو 13/5 المفضل للحصول على الهدف الافتتاحي للعبة في نهاية الأسبوع. أو 8/15 ليسجل في أي وقت fينما كان صلاح هو أبرز أهداف ليفربول منذ انضمامه للنادي.

لم يسجل أي شيء ضد نيوكاسل في مبارياته الخمس ضدهم. إنه رقم قياسي سيبحثه في نهاية هذا الأسبوع. في الساعة 10/11 للحصول على ورقة النتائج أثناء المباراة ، من الواضح أن المراهنون يعتقدون ذلك أيضًا. أو يمكنك دعمه في 4/1 ليسجل هدف المباراة الافتتاحي.

حصل جولينتون على مسيرته المهنية في نيوكاسل مع هدف الفوز ضد توتنهام في آخر مباراة للفريق خارج أرضه. هل يمكنه مساعدة فريقه الجديد في الحصول على فروة رأس أخرى من أصل أربعة مع هدف ضد ليفربول؟ هو 16/1 للحصول على الهدف الأول من اللعبة مرة أخرى ، أو 9/2 ليسجل في أي وقت.

إنها المباراة التي يتطلع إليها الكثيرون في جدول الدوري الإنجليزي الممتاز كل موسم ، حيث نادراً ما يخدم تسعين دقيقة من كرة القدم في الذاكرة على الأقل ، يكون بمثابة شيء من رمية إلى الوقت الذي يبذل فيه الطرفان قصارى جهدهما لمهاجمة بعضهم البعض وتسجيل الأهداف. كان الدفاع غالبًا ما يكون فكرًا ، حتى لو كان ذلك.

وحقق ثمانية وأربعون اجتماعًا في فترة الدوري الإنجليزي الممتاز ما لا يقل عن 14 مباراة برصيد أربعة أهداف أو أكثر. وأبرزها هو بالتأكيد الفوز 4-3 على التوالي من ليفربول هنا في أبريل 1996 ومارس 1997 وبعد عام ، كانوا في ذلك مرة أخرى مع عودة الحمر من 0-2 لأسفل لضمان فوز 4-2 هنا في فترة عيد الميلاد عام 1998.
اكتبلنا تعليق