مشاهدة مباراة اسبانيول وفيرينكفاروس بث مباشر اليوم 19-9-2019 الدوري الأوروبي

اسبانيول وفيرينكفاروس
يبحث نادي إسبانيول الإسباني على الفوز الاول في بطولة الدوري الاوروبي امام نظيره فيرينكفاروسي المجري في مباراة قوية والمقرر لها يوم الخميس وذلك في تمام التاسعة بتوقيت القاهرة وفي تمام الساعة العاشرة بتوقيت مكة المكرمة وفي تمام الساعة الحادية عشر بتوقيت ابو ظبي ويمكنك متابعة جميع مباريات الدوري الأوروبي عبر موقع يلا شوت كورة yalla shoot kora وشهدت آخر ست مباريات أوروبية للفريق الأسباني أكثر من 2.5 هدف ،حيث سجل الفريقان هدفين غزير الإنتاج في هذه المسابقة حتى الآن في فاسوندو فيريرا وتوكماك نجوين.

نجح لاعبان فقط في تسجيل أكثر من فيريرا من إسبانيول في التصفيات ، حيث سجل ستة أهداف عندما حقق فريق الدوري الاسباني مرحلة المجموعات كان على فيرينكفاروسي أن يأتي من خلال التصفيات للوصول إلى هذه المرحلة. وسجل نغوين ، لاعب خط الوسط ، أربعة أهداف خلال تلك الألعاب.

شهدت أربعة من آخر خمس مباريات في إسبانيول على أرضه أكثر من 2.5 هدف في اللعبة - في حين شهدت جميع مبارياتها الثلاث على أرضها في الدوري الأوروبي ثلاثة أهداف أو أكثر بالنسبة لفريق فيرينكفاروس ، حقق آخر مباراتين خارج أرضه في الدوري الهنغاري أربعة أهداف على الأقل ، حيث سجل الفريقان ثلاثة أهداف في التصفيات الأوروبية الأربعة خارج أرضه.

ولديهم تحقيق الكثير من الأهداف في هذا الهدف. مع وجود لاعبين قادرين على العثور على شبكة الإنترنت ، فإن دعم الفريقين ليسجل أكثر من 3.5 أهداف في المسابقة هو طريق النزول هنا سجل الفريقان أكثر من 3.5 أهداف في 11/4.

تشكيلة المتوقعة لإسبانيول : دييغو لوبيز ؛ خافي لوبيز ، لويس لوبيز ، فرناندو كاليرو ، قرية ديداك ؛ أوسكار ميليندو ، جرانيرو ، سيرجي داردر ، فارغاس ؛ وو لي ، كاليري

غير متاح: كورشيا (مصاب) ، أدريا بيدروسا (غير مؤهل) ، إيتوراسبي (مصاب) ، فيريرا (مصاب)

الشك: بياتي (المصاب) وديفيد لوبيز (المصاب)

تشكيلة متوقعة لـ فيرينكفاروس: ديبوس. بوتكا ، فريبونج ، بلازتش ، هيستر؛ كاراتين ، سيغر ؛ فارغا ، نغوين ، زوبكوف ؛ بولي

سيكون هذا هو أول اجتماع لإسبانيول على الإطلاق مع الفريق المجري حيث واجه فيرينكفاروس آخر فريق إسباني في دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا 1995-96 ، حيث خسر 1/6 وتعادل 1-1 على أرضه مع ريال مدريد وفاز إسبانيول بخمسة من تصفيات الدوري الأوروبي الستة هذا الموسم ، وسجل 18 هدفًا في هذه العملية (3 لكل مباراة ) هذا هو أول ظهور لهم في مسابقة أوروبية كبرى منذ كأس الاتحاد الأوروبي لكرة القدم 2006-2007 ، عندما كانوا يخسرون النهائيات ضد إشبيلية.

هذا هو الظهور الأول لفرينكفاروس في مسابقة أوروبية كبرى منذ كأس الاتحاد الأوروبي 2004-2005 ، عندما تم استبعادها في مرحلة المجموعات سجل فاسوندو فيريرا لاعب إسبانيول في جميع مبارياته التأهيلية الأوروبية الخمسة هذا الموسم ، حيث حقق ستة أهداف في المجموع.
اكتبلنا تعليق