مشاهدة مباراة سيلتا فيجو واسبانيول بث مباشر اليوم 26-9-2019 الدوري الأسباني

سيلتا فيجو واسبانيول
سيواجه سيلتا فيجو وإسبانيول بعضهما البعض يوم الخميس 26 سبتمبر في بالايدوس لمباراتهما في الجولة السادسة في الدوري الإسباني، وذلك في تمام الساعة الثامنة بتوقيت القاهرة وفي تمام الساعة التاسعة بتوقيت مكة المكرمة وفي تمام الساعة العاشرة بتوقيت ابو ظبي ويمكن متابعة الدوري الاسباني عبر موقع يلا شوت كورة yalla shoot kora يكافح الفريقان منذ بداية الموسم، حيث يحتل سيلتا المركز السادس عشر برصيد 5 نقاط، في حين يتراجع إسبانيول في المركز الثامن عشر، بعد أن حصل على نقطة واحدة أقل من خصومه المقبلين.

يخوض سيلتا فيجو خمس مباريات متتالية دون الفوز على إسبانيول ، حيث انتهت أربع منها بالتعادل وفاز الفريق الكاتالوني مرة واحدة. شهد كل من هذه اللقاءات الخمسة أهدافًا مسجلة في كلا الطرفين ، حيث تضمنت ثلاثة أهداف أكثر من 2،5 هدفًا. من ناحية أخرى ، لم ينتصر إسبانيول في أي من زياراته التسعة الأخيرة إلى فيجو ، حيث خسر ثلاث مرات في هذه العملية ، وست مرات من المباريات انتهت بالتعادل ، بما في ذلك الثلاث الأخيرة.

سيلتا فيجو بدون انتصار في آخر أربع مباريات خسرها مرة واحدة وينتهي بالتعادل ثلاث مرات شهدت آخر نزهة للفريق كسب نقطة قاسية من زيارتهم إلى أتلتيكو مدريد، حيث أنهوا مباراتهم بدون أهداف. لم تنتج أي من آخر خمس مباريات في الفريق أكثر من 2،5 هدفًا، بينما شهدت كلتا المباراتين تسجيل الأهداف للفريق لم يسجل سيلتا أكثر من مرة في أي من عروضه السبعة الأخيرة في بالايدوس.

لم تشهد أي من المباريات الست الأخيرة في إسبانيول أن منتخب بلاده انتصر بعد صافرة النهاية، حيث سجلت الفرق الزائرة ثلاثة انتصارات. لم يفز إسبانيول بأي من مباراتيه الأخيرتين، وكلاهما لعب على أرضه شهدت جميع اللقاءات الخمسة الأخيرة باستثناء واحد أكثر من 2،5 هدفًا ، وشهدت المواجهات الأربعة نفسها أهدافًا في كلا الطرفين.

فيجو 0-0 أمام أتلتيكو في آخر مباراة له. فاز الفريق المضيف 5 من 15 مباراة خلال الأشهر الستة الماضية. سجل المنزل في الأشهر الستة الماضية يظهر خمسة انتصارات وتعادل واحد وهزيمتين. فاز سيلتا فيجو بواحدة من أصل 3 مباريات على أرضه حتى الآن هذا الموسم 19/20 انتهت صفر مباريات بالتعادل ، خسر مباراتان في المنزل. بشكل عام ، سجل سيلتا فيجو انتصارا واحدا وتعادلين وهزيمتين بعد خمس مباريات هذا الموسم.

فريق المدرب فران إسكريبا يسدد الأهداف خلال الشوط الثاني. 0.67 هدفا يسجل سيلتا فيجو في الموسم الحالي في المتوسط ​​لكل لعبة أمام الحشد ، بينما يتعين على حارس المرمى اللحاق بمتوسط ​​1.67 مرة لكل لعبة. في الموسم الماضي .

كانت آخر مباراة إسبانيول ضد سوسيداد في المباراة الأخيرة. في 1 من مباراتين خارج أرضه في الموسم الحالي ، حقق الفريق 3 نقاط. في إحصائيات الستة أشهر الماضية ، هناك ستة انتصارات وخمس تعادلات وأربع هزائم. إسبانيول يحصل على ثلاثة انتصارات خسرت مباراة الفريق في الملعب الأجنبي وتم تعادل ثلاث مباريات. من بين مباراتين خارج أرضه ضد فرق في الجدول أعلاه إسبانيول برشلونة ، فازوا بمباراة (50 ٪) في الموسم الحالي. خسر ألعاب صفر (0 ٪).
اكتبلنا تعليق