مشاهدة مباراة النصر والحزم بث مباشر اليوم 20-9-2019 الدوري السعودي

النصر والحزم
يسعى فريق النصر لمصالحة جماهيره الغاضبة عندما يستقبل الحزم على استاد الملك فهد الدولي، مساء اليوم الجمعة في الجولة الرابعة من بطولة كأس الأمير محمد بن سلمان ولي العهد السعودي، وسوف تكون المباراة متاحة عبر موقع yalla shoot kora بدون تقطيع.

ويأمل العالمي في مصالحة جماهيره بعد توديع بطولة دوري أبطال آسيا بطريقة دراماتيكية على يد السد القطري من دور الثمانية، حيث خسر الفريق على ملعب جاسم بن حمد بنادي السد بنتيجة هدف مقابل ثلاثة في إياب الدور ربع النهائي، بعد أن كان منتصرا في الذهاب بهدفين لهدف على ملعب الملك فهد الدولي.

حامل لقب الدوري السعودي للمحترفين، فقد نقطتين ثمينتين أمام الشباب في الجولة الماضية من الدوري ومنح أفضلية لمنافسيه للتفوق والذهاب بعيدا في الصدارة، لكنه يرغب في استعادة التوازن والثقة التي فقدها أمام السد القطري في ملعب الأخير.

ودائما ما يعول المدرب فيتوريا على كتيبته المميزة والحافلة بالنجوم وفي مقدمتهم الهداف الكبير، المغربي عبد الرازق حمد الله، على أمل أن يعود جوليانو لنجاعته التهديفية والتي أثرت بشكل كبير على الفريق سواء أمام الشباب في الدوري أو أمام السد في دوري الأبطال.

تشكيلة النصر المتوقعة اليوم أمام الحزم:

في حراسة المرمى : براد جونز

في خط الدفاع : سلطان الغنام – مايكون – عبدالله مادو – عوض خميس

في خط الوسط : عبدالله الخيبري – بيتروس – جوليانو

في خط الهجوم : نور الدين مرابط – عبدالرزاق حمدالله – فهد الجميعة

ويلتقي النصر أمام الحزم في تمام الساعة 19:20 مساء بتوقيت القاهرة ، الساعة 20:20 مساء بتوقيت مكة المكرمة ، الساعة 21:20 مساء بتوقيت أبو ظبي الإماراتية، حيث تذاع المباراة على الهواء مباشرة عبر قناة KSA Sport HD 1، عبر القمر الصناعي نايل سات.

تشكيلة الحزم المتوقعة للقاء النصر اليوم:

في حراسة المرمي :مالك عسله.

في خط الدفاع : مسعود بخيت - فاجنر اليماو - سيف بن حسين - نايف موسي.

في خط الوسط : أدريس فتوحي - حسين الحبيب - لويز مورالها

في خط الهجوم :منصور حمزي يوسف عمر - إبراهيما تانديا

وجمع النصر 7 نقاط من فوزين على ضمك 2-0، وعلى الفتح 1-0، وتعادل وحيد أمام الشباب بدون أهداف، أما فريق الحزم فتلقى هزيمتين أمام الفيحاء 2-1، وأمام الاتفاق 6-0، وتعادل في مناسبة واحدة أمام التعاون 1-1.
اكتبلنا تعليق