مشاهدة مباراة الاهلي والزمالك بث مباشر اليوم 20-9-2019 السوبر المصري

الاهلي والزمالك
تتجه الأنظار صوب ملعب برج العرب في الثامنة مساء اليوم الجمعة إلى الإسكندرية وتحديدا ملعب برج العرب، حيث القمة المنتظرة بين الأهلي والزمالك في بطولة السوبر المصري، والتي تتابعونها على الهواء مباشرة من خلال موقعكم المفضل يلا شوت كورة.

القمة الكبيرة في مصر والوطن العربي والمصنفة على مستوى العالم من بين الأكثر قوة وإثارة لأنها بين اسمين من أعرق الأندية في عالم الساحرة المستديرة وليس في مصر فقط، وهي تقام عن الموسم الماضي قبل الماضي 2017-2018 وليس الموسم الماضي الذي يلتقي فيه الثنائي أيضا لكن في توقيت لم يتحدد بعد.

ودائما ما تكون مباريات القمة على عكس التوقعات وهذه المرة لن تكون سهلة على الإطلاق بسبب التحولات الكبيرة في الفريقين على مدار فترة الانتقالات الصيفية التي أسدل الستار عليها يوم الثلاثاء الماضي.

وتقام موقعة الأهلي والزمالك والتي تقام في أجواء مميزة بالنسبة للقلعة الحمراء بعد الفوز خارج قواعده على كانو سبورت الغيني بهدفين دون رد في ذهاب دور الـ32 من بطولة دوري أبطال إفريقيا، أما الفارس الأبيض فقد عاد من ميدان نظيره جينيراسيون فوت السنغالي بالخسارة بهدف مقابل هدفين، وربما ستكون تلك النتائج مؤثرة نفسيا على الأبيض لكن تبقى القمة لها حسابات مختلفة دائما.

موعد مباراة الزمالك والأهلي في السوبر المصري

القمة الكبيرة بين الأهلي والزمالك ستكون مذاعة عبر قناة أون سبورت على القمر الصناعي نايل سات، وسوف تنطلق في تمام الساعة التاسعة مساء اليوم الجمعة بتوقيت أبو ظبي، الساعة الثامنة مساء بتوقيت مكة المكرمة، السابعة مساء بتوقيت القاهرة ، التاسعة مساء بتوقيت مسقط ، السادسة مساء بتوقيت تونس والجزائر، حيث تم تقديم المباراة ساعة كاملة بدلا موعدها المحدد سابقا وهو الثامنة بتوقيت مصر.

مواجهة على الخطوط بين فايلر وميتشو

وتشهد مباراة اليوم بين الأهلي والزمالك مواجهة على الخطوط بين السويسري رينيه فايلر مدرب القلعة الحمراء الجديد الذي جاء خلفا للأوروجوياني مارتن لاسارتي، والصربي ميتشو، الثعلب العالم بخفايا القارة السمراء نظرا لخبرته الكبيرة مع الأندية والمنتخبات في إفريقيا على مدار سنوات وسنوات.

الصربي ميتشو سيدفع بأوراقه الرابحة التي دفع بها خلال مباراة بيراميدز اف سي بنهائي كأس مصر والتي نجحت كتيبة الأبيض في تحقيق الفوز بثلاثة أهداف دون رد والتتويج باللقب المحلي للمرة الثانية على التوالي، وسط حضور قوي ومميز من الفهد الأسمر محمود عبد الرازق شيكابالا وصفقة القلعة البيضاء الجديدة في الصيف، المغربي أشرف بن شرقي والذي سجل ثنائية في هذه المواجهة.

الأوراق الرابحة للزمالك لم تتوقف عند شيكابالا وبن شرقي، فهناك رأس الحربة الشاب مصطفى محمد، والذي ربما يكون مفاجأة ميتشو أمام الأهلي ، بالإضافة إلى المغربي محمد أوناجم ويوسف أوباما وفي خط المنتصف العقل المدبر التونسي فرجاني ساسي، ويعد الحارس محمد عواد أحد أبرز الصفقات والتي يقود عرين القلعة البيضاء على خلفية إصابة الحارس محمود عبد الرحيم جنش.

تشكيلة الزمالك المتوقعة أمام الأهلي في السوبر:

في حراسة المرمى: محمد عواد

في خط الدفاع: عبد الله جمعة - محمود علاء - محمد عبد الغني - حمدي النقاز

في خط الوسط الدفاعي: طارق حامد - فرجاني ساسي

في خط الوسط الهجومي: يوسف أوباما- أشرف بنشرقي - محمود شيكابالا

في خط الهجوم: مصطفى محمد.

في الجانب المقابل، فإن الأهلي ومدربه الجديد رينيه فايلر يأملان في إسعاد الجماهير الحمراء المتعطشة لحصد لقب جديد ، بعد الفوز ببطولة الدوري الممتاز في النسخة الأخيرة، لكنها استشاطت غضبا بعد توديع كأس مصر من دور الستة عشر أمام بيراميدز.

الفوز الذي حققه الفريق الأحمر في غينيا الإستوائية طمأن الجماهير على قدرة الفريق على الفوز على القلعة البيضاء رغم فارق الإمكانيات بين كانو سبورت والقلعة البيضاء، بالإضافة إلى عودة وليد سليمان للتهديف واستعادة صلاح محسن لجزء من مستواه الحقيقي، وهو ما يجعل المدرب فايلر يدفع بـ"محسن" منذ البداية أمام الزمالك وتكون مفاجأة "السوبر".

ويمتلك فايلر عدة أوراق مهمة كالوافد الجديد في فترة الانتقالات الصيفية ، محمد مجدي أفشة، وصالح جمعة وهو لاعب مهم في صناعة اللعب بالإضافة إلى بعبع الزمالك في المباريات الأخيرة، التونسي علي معلول، والذي سجل آخر هدف للأهلي في شباك الفارس الأبيض.

تشكيل الأهلي المتوقع أمام الزمالك في موقعة السوبر:

في حراسة المرمى: محمد الشناوي

في خط الدفاع: محمد هاني - محمود متولي – ياسر إبراهيم – علي معلول

في خط الوسط الدفاعي: حمدي فتحي – عمرو السولية

في خط الوسط الهجومي: محمد مجدي "أفشة" - رمضان صبحي – حسين الشحات

في خط الهجوم: صلاح محسن.

لجنة الحكام بالاتحاد المصري لكرة القدم، برئاسة جمال الغندور كانت قد أعلنت منذ ساعات، عن تعيين الحكم الألماني فيليكس بريتش لإدارة مباراة السوبر بين الأهلي والزمالك وهو حكم غني عن التعريف وهو يبلغ من العمر 44 عاما وحكم دولي من عام 2007.
اكتبلنا تعليق