مشاهدة مباراة الفيحاء والوحدة بث مباشر اليوم 20-9-2019 الدوري السعودي

الفيحاء والوحدة
يلاقي فريق الفيحاء نظيره الوحدة في اطار منافسات الدوري السعودي للمحترفين في مباراة قوية يوم الجمعة 20 سبتمبر وذلك في تمامال ساعة الخامسة وخمس وثلاثون دقيقة بتوقيت القاهرة وفي تمام الساعة السادسة وخمس وثلاثون دقيقة بتوقيت مكة المكرمة وفي تمام الساعة السابعة وخمس وثلاثون دقيقة بتوقيت ابو ظبي ويمكن متابعة حميع مباريات الدوري السعودي للمحترفين عبر موقع يلا شوت كورة yalla shoot kora وذلك ضمن منافسات الجولة الرابعة من مباريات الدوري السعودي.

يستضيف اللقاء ملعب مدينة المجمعة الرياضية، ونتعرف من خلال موقع كورة اون على تفاصيل المباراة بين فريق الفيحاء ونظيره الوحدة ضمن مباريات الاسبوع الرابع من الدوري السعودي للمحترفين، فى مواجهة نارية بين الفريقين وسعي كلاً منهم للفوز فى اللقاء وحصد ثلاث نقاط لصالحه، يلتقي الفريقان يوم الجمعة فى تمام الساعة الخامسة وخمس وثلاثون دقيقة بتوقيت القاهرة، السادسة وخمس وثلاثون دقيقة بتوقيت المملكة العربية السعودية.

يسعي خلال اللقاء فريقي الفيحاء والوحدة لحسم اللقاء لصالحه والفوز بثلاث نقاط لتحسين ترتيبه فى الدوري السعودي للمحترفين، فى منافسة قوية بين الفريقان وذلك لاعتلاء جدول الترتيب في جدول الدوري السعودي والذي يمكن ان نكون امام مباراة حماسية ويمتلك الفريقان طموحات كبيرة وامال في الحصول على الثلاث نقاط

وقد جاءت فريق الوحدة الى مدينة المجمعة الرياضية لمواجهة الفيحاء فى مواجهة قوية بين معهم ويمتلك كل فريق منهم كموح كبير للفوز فى اللقاء وحصد ثلاث نقاط لصالحه، يلتقي الفريقان في منافسات الدوري السعودي للمحترفين والذي يتابعه الجماهير العربية في كل انحاء الوطن العربي والشرق الاوسط

أجرى الفريق الكروي الأول بنادي الفيحاء مرانه الرئيس استعداداً لمواجهة نظيره الوحدة ضمن مباريات الجولة الرابعة من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين يوم الجمعة القادم على ملعب مدينة المجمعة الرياضية.

واستعد المدير الفني للفريق السيد خورخي سيماو في الحصة التدريبية المغلقة اليوم الاربعاء والتي أقيمت على ملعب مدينة المجمعة الرياضية، على الجانب التكتيكي حيث أجرى لاعبي خط الدفاع تمارين فنية تكتيكية برفقة مساعد المدرب السيد جيلبيرتو اندرادي فيما أجرى لاعبي خط الهجوم تمارين على بناء الهجمات ومواجهة المرمى.

ومن المتوقع أن يعتمد خورخي سيماو المدير الفني لفريق الفيحاء على العناصر التالية أمام فريق الوحدة في الدوري السعودي الممتاز للمحترفين

وجاءت تشكيلة الفيحاء المتوقعة كالتالي:

في حراسة المرمى : عامر شفيع. وفي خط الدفاع: جيجي، سامي الخيبري، هاني الصبياني، عمر المزيعل. وفي خط الوسط : رافييل اسيس، عبدالكريم القحطاني، انجيلو نيتو. وفي خط الهجوم : أرسينيو مارتينيز، صامويل اوسو، روني فرنانديز.

تعليقات