مشاهدة مباراة العدالة وابها بث مباشر اليوم 20-9-2019 الدوري السعودي

العدالة وابها
يواجه نادي العدالة نظيرة أيها في مباراة قوية ومثيرة في أطار منافسات الدوري السعودي للمحترفين يوم الجمعة 20 سبتمبر وذلك في تمام الساعة الخامسة وتلت بتوقيت القاهرة وفي تمام الساعة السادسة وتلت بتوقيت مكة المكرمة وفي تمام الساعة السابعة وتلت بتوقيت ابو ظبي ويمكنك متابعة جميع مباريات الدوري السعودي للمحترفين عبر موقع يلا شوت كورة yalla shoot kora وتعد مباراة العدالة وأبها ضمن منافسات فى الجولة الرابعة الدوري السعودي للمحترفين.

يستقبل ملعب مدينة الأمير عبد الله بن جلوي الرياضية المباراة القوية والمثيرة في دوري المحترفين بين فريق العدالة ونظيره أبها ضمن منافسات الاسبوع الرابع من مباريات الدوري السعودي للمحترفين، يسعي خلال اللقاء كلاً من الفريقان لحسم اللقاء لصالحه والفوز بثلاث نقاط لتحسين ترتيبه فى الدوري.

وستكون مباراة قوية ينتظرها الكثير من الجماهير العربية والسعودية بين ابها والعدالة ويقع ترتيب فريق العدالة فى المركز السابع برصيد نقاط 4، وبالنسبة لفريق أبها فيقع ترتيبه فى المركز العاشر برصيد نقاط اربع نقاط.

يخوض فريق العداله هذه المباراة القوية على ملعبه ووسط جمهوره وهو يحتل المركز السابع في جدول الدوري السعودي للمحترفين برصيد 4 نقاط وقد حقق الفوز في مباراة واحده بينما تعادل في مباراة وخسر في اخر في اخر ثلاث مباريات خاضها في الدوري السعودي في افتتاح الموسم الجديد 2019-2020 ، يسعي فريق العداله اليوم في تحقيق الفوز الثانيه له في الدوري امام ضيف فريق ابها ومن المتوقع اليوم قبل المباراة ان يكون المرشح للفوز فريق العداله.

ومن جانب أخر يحتل فريق ابها المركز العاشر في جدول ترتيب الدوري بنفس رصيد 4 نقاط بنفس نقاط العدالة أيضا ولكن بفارق الاهداف عنه حيث انه فريق ابها حقق الفوز وخسر في مباراة وتعادل في اخر هو الاخر واليوم في المباراة خارج ارضة وامام فريق العداله يسعي للحصول على الفوز اذا تمكن من فعل ذلك اول الخروج من المباراة بنتيجة التعادل وسوف تنقل اليوم المباراة عبر قناة السعودية الرياضية الاولي.

ويسعى كل فريق في رحلة البحث عنال ثلاث نقاط في المشوار الطويل في الحصول على الدوري السعودي الممتاز للمحترفين مباراة العدالة وابها يوم الجمعة الموافق 20 سبتمبر 2019 سوف يستضيف فريق العداله نظيرة فريق ابها في مباراة الاسبوع الرابع من الدوري السعودي للمحترفين .

وجاءت تشكيلة العدالة المتوقعة لمباراة أبها كالتالي:

في حراسة المرمى : أيمن المثلولي.

في خط الدفاع : عبدالله عبدالوهاب، عبدالعزيز علي، مرتضى محمد، راضي حسن.

في خط الوسط : نادر سالم، عبدالله علي، ميدوين ميندام، أحمد عيسى.

في خط الهجوم : يوسف فوزاعي، تشارلز أندريا.
اكتبلنا تعليق