مشاهدة مباراة اشبيلية وسيلتا فيغو بث مباشر اليوم 30-8-2019 الدوري الأسباني

اشبيلية وسيلتا فيغو
سيبحث اشبيلية عن الصدارة في صدارة الدوري الاسباني لكرة القدم عندما يستضيف سيلتا فيجو في استاد رامون سانشيز بيزجوان وذلك يوم الجمعة في تمام الساعة الثامنة بتوقيت القاهرة وفي تمام الساعة التاسعة بتوقيت مكة المكرمة وفي تمام الساعة العاشرة بتوقيت ابو ظبي ويمكنك مشاهدة المباراة عبر موقع يلا شوت كورة yalla shoot kora في الدوري الاسباني يوم الجمعة يجد رجال جوليان لوبتويجي أنفسهم في قمة جدول الدوري بعد مباراتين ، متحدين التوقعات. فاز النادي الأندلسي في كل من مباراتيه الأولى ، وكلاهما على الطريق ، بفوزه 2-0 على إسبانيول متبوعًا بفوزه 1-0 على غرناطة إلى جانب أتلتيكو مدريد ، هم الفريق الوحيد برصيد 6 نقاط ، وهو رقم قياسي لا يمتلكه برشلونة الدائم وريال مدريد.

ترك إشبيلية العديد من اللاعبين المهاجمين هذا الصيف مع المخارج الرئيسية التي تأتي في شكل وسام بن يدر إلى موناكو وبابلو سارابيا إلى باريس سان جيرمان وكوينسي بروميس لأياكس ولويس مورييل إلى أتالانتا تمت موازنة هذه المباريات بوصول العديد من المهاجمين على شكل روني لوبيز من موناكو وموناس دبور من آر بي سالزبورغ ولوكاس أوكامبوس من مرسيليا وأوليفر توريس من إف سي بورتو ولوك دي يونج من ايندهوفن في الوقت الذي تدخل فيه التعاقدات الجديدة ، فإن لوبيتيجوي سيحقق الفوز الثالث على التوالي في الدوري قبل نهاية الشوط الأول في مواجهة خصومهم ، نجا سيلتا فيجو بالكاد من الهبوط واحتل المركز 17 في الدوري الموسم الماضي.

خسر رجال فران إسكريبا 1-3 أمام ريال مدريد في المباراة الافتتاحية للموسم قبل أن يهزم فالنسيا 1-0 في المرحلة التالية. بعد لعب المباراتين الافتتاحيتين في المنزل ، ستكون اللعبة القادمة هي رحلتهم الأولى لهذا الموسم فإن إشبيلية ليس لديه مخاوف كبيرة بشأن الإصابة باستثناء سيرجيو ريغيلون ، الذي أصيب بإصابة في الرأس في المباراة السابقة ولكن من المتوقع أن يكون لائقًا لهذا.

ويتطلع المدرب لوبتويجي إلى التمسك بمعظم التشكيلة نفسها التي تضم آخر مباراتين. القرار الوحيد الذي يجب اتخاذه هو مهاجمة لاعبي خط الوسط أوليفر توريس وإيفر بانيجا ، كل منهما يبدأ في مباراة لكل منهما عند الذهاب إلى سيلتا فيجو ، سيكون بدون ديفيد جونكا بسبب إصابة في الكتف بينما يعود أوكاي يوكسلو إلى التدريب. ومن المتوقع أن يلتقي إسكريبا مع نفس الفريق الذي هزم فالنسيا في نهاية الأسبوع الماضي.

من ناحية وجها لوجه ، فاز الفريق المضيف بخمسة لقاءات أخيرة ، وفاز إشبيلية 5 من آخر 7 مواجهات بين الجانبين. علاوة على ذلك ، فاز النادي الأندلسي بـ 8 من آخر عشر مباريات متتالية على أرضه ، بما في ذلك آخر 4 مباريات متتالية إضافة إلى ذلك ، سلمت سيلتا أكثر من 2 هدف في كل من زياراتهم الأربعة الأخيرة إلى ملعب رامون سانشيز بيزجوان ، وهي بلا نجاح في 18 رحلة من آخر 20 رحلة خارجها.

ومن المتوقع ان تتكون تشكيلة إشبيلية كالتالي: فاكليك؛ نافاس ، كارلوس ، كاريكو ، ريغيلون ؛ جوردان فرناندو أوكامبوس ، بانيغا ، نوليتو ؛ دي جونغ.

ومن المتوقع ان تتكون تشكيلة سيلتا فيجو كالتالي: بلانكو ؛ كوميسانا ، أراوجو ، إيدو ، أولازا ؛ منديز ، لوبوتكا ، بلتران ، سواريز ؛ فرنانديز ، أسباس.
اكتبلنا تعليق