مشاهدة مباراة ضمك والعدالة بث مباشر اليوم 29-8-2019 الدوري السعودي

ينتظر الجمهور السعودي مباراة الصاعدين الجدد إلى بطولة دوري الأمير محمد بن سلمان هذا الموسم فريق ضمك ونظيره العدالة في مباراة الجولة الثانية من بطولة الدوري السعودي للمحترفين والتي تنطلق في تمام الساعة السادسة إلا ربع مساء بتوقيت القاهرة ، رابط مباشر الآن مباراة العدالة VS ضمك من خلال موقع yalla shoot kora.

بدأ نادي العدالة البطولة المحلية على أفضل ما يكون فقد حصد نقطة ثمينة من ملعب أهلي جدة في الجولة الافتتاحية من دوري الأمير محمد بن سلمان ، بعد التعادل الإيجابي بهدف لكل منهما، جاء الهدف الأول للأهلي عن طريق دانيال أليكيستيتش قبل أن يدرك أليو سيسي هدف التعادل للوافد الجديد لبطولة الدوري.

وتلتقون مع مباراة العدالة ضد ضمك في تمام الساعة 17:45 مساء "توقيت القاهرة وطرابلس ودمشق"، الساعة 18:45 مساء "توقيت مكة المكرمة والدوحة وجزر القمر وبغداد وصنعاء وبيروت"، الساعة 19:45 مساء "توقيت دولة الإمارات العربية المتحدة"، الساعة 16:45 مساء "توقيت تونس والجزائر".

تتابعون مباراة العدالة ضد ضمك مباشرة وحصريا عبر القناة الرياضية السعودية KSA Sport من خلال التردد 12149 والتردد 12284، مع وجود استوديو تحليلي مميز قبل وبعد المواجهة.

تشكيلة ضمك المتوقعة لمباراة اليوم أمام العدالة:

شمس الدين رحماني - جورجي فليبي - كواكو أوبين - ماجد هزازي - حسن رغفاوي - مهند النجعي - بابكر سار - محمد أبو سبعان - زكريا حدراق - سعيد حزام - محسن ياجور.

تشكيلة العدالة المتوقعة أمام ضمك:

حراسة المرمي : أيمن المثلوتي

خط الدفاع : راضي حسن – مرتضي محمد – عبدالعزيز علي – عبدالله عبدالوهاب.

خط الوسط : نادر سالم – عبدالله علي – ميدوين ميندام .

خط الهجوم : أحمد عيسي – يوسف فوزاعي – تشارلز أندريا

فريق ضمك لم يحالفه التوفيق في أن تكون البداية مع فريق على نفس المستوى الذي يقدمه وإنما كانت البداية مع حامل اللقب في النسخة الأخيرة فريق النصر، حيث حقق الأخير الفوز بهدفين دون رد بواسطة كل من جوليانو والمغربي المتألق عبد الرازق حمد الله.
اكتبلنا تعليق