مشاهدة مباراة برايتون وساوثهامبتون بث مباشر اليوم 24-8-2019 الدوري الأنجليزي

برايتون وساوثهامبتون
يقابل فريق برايتون ضيفه ساوثهامبتون على ملعب "فالمر" في الخامسة مساء اليوم السبت بتوقيت مكة المكرمة، ضمن منافسات الأسبوع الثالث من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، حيث تتابعون مباراة برايتون ضد ساوثهامبتون بدون تقطيع عبر موقع يلا شوت كورة لحظة بلحظة.

وسوف تتابعون مباراة برايتون ضد ساوثهامبتون عبر قناة بي إن سبورت اتش دي 1 من خلال التردد 11547 ومعدّل الترميز 27500، مشاهدة مباراة برايتون VS ساوثهامبتون بدون تقطيع وبجودة عالية.

الجودة العالية التي تتابعون بها مباراة اليوم بين برايتون ضد ساوثهامبتون مباشر في تمام الساعة 17:00 مساء "توقيت مكة المكرمة والبحرين والعراق والكويت"، الساعة 18:00 مساء "توقيت دولة الإمارات العربية المتحدة وسلطنة عمان"، الساعة 16:00 مساء "توقيت القاهرة وطرابلس والقدس" ، رابط مباشر مباراة برايتون ضد ساوثهامبتون.

فريق برايتون صاحب الأرض يبدو أنه يسير على الطريق الصحيح هذا الموسم، وظهر ذلك واضحا من خلال الفوز الكبير في افتتاح البريمير ليج، على واتفورد بثلاثة أهداف نظيفة على ملعب الأخير في مفاجأة أذهلت الجميع.

ولم يستسلم برايتون أمام ضيفه وست هام يونايتد فبعد أن تلقى هدفا في الدقيقة 61 بواسطة خافيير هيرنانديز، ظن الجميع أن المباراة تسير في طريق وست هام إلا برايتون وبعد 4 دقائق فقط أدرك التعادل عن طريق لياندرو تروسارد.

وسيسعى فريق ساوثهامبتون لتحقيق الانتصار الأول له هذا الموسم، الجولة الأولى كانت المباراة خارج أرضه أمام بيرنلي وسقط في فخ الهزيمة بنتيجة ثلاثة أهداف نظيفة، والجولة الثانية اصطدم الفريق بوصيف النسخة الماضية من البريمير ليج، وبطل دوري أبطال أوروبا في الموسم الماضي فريق ليفربول، بنتيجة هدفين مقابل هدف.

وتنتظر نادي ساوثهامبتون مباراة غاية في الأهمية والقوة بالدور الثالث من بطولة كأس رابطة المحترفين الإنجليزية، أمام فولهام يوم 27 أغسطس الجاري وهي بالتأكيد واحدة من المباريات الهامة كونها مباراة لابد لها من فائز.

ويخشى برايتون مفاجأت كأس رابطة المحترفين الإنجليزية حينما يحل ضيفا على بريستول روفرز يوم الثلاثاء المقبل في مباراة لا تقبل القسمة على إثنين.
اكتبلنا تعليق